رغم عدم نجاح التجربة من قبل.. “ميتشو” يصر على هذا الأمر

رغم عدم نجاح التجربة من قبل.. “ميتشو” يصر على هذا الأمر

رغم تجربته من قبل وعدم إجادته في هذا المركز، شهدت التدريبات الأخيرة لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قيام الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” باستمرار خضوع المغربي أشرف بن شرقي لتدريبات خاصة بمركز المهاجم الصريح.

 

وكان المدرب الصربي دفع ببن شرقي في هذا المركز خلال مواجهة الأهلي الأخيرة في كأس السوبر المصري، ولم يجيد اللاعب في هذا المركز، وتعرض الفريق للخسارة وتوالت الانتقادات على “ميتشو”، ولكن يبدو أن المدرب الصربي مقتنع بقدرات اللاعب بمركز رأس الحربة.

واعتمد “ميتشو” خلال اللقاء الأخير أمام الاتحاد السكندري في الجولة الأولى من بطولة الدوري العام، على مصطفى محمد في مركز المهاجم، وأثبت اللاعب تألقاً كبيراً، إذ نجح في قيادة الفريق الأبيض لتحقيق أول ثلاث نقاط في المسابقة المحلية، بعد الفوز على زعيم الثغر بهدف نظيف جاء عن طريقه من تسديدة مباشرة على مرمى عماد السيد.

“ميتشو” برر من قبل خلال حديثه مع مسئولي الزمالك، عن سبب الدفع بأشرف بن شرقي في مركز المهاجم الصريح خلال لقاء الأهلي، حيث أكد أن الأمر ليس غريباً على اللاعب، وسبق وخاض بهذا المركز عدة مباريات من قبل مع فريقه السابق الوداد المغربي وقدم مستويات مميزة.

ويستعد الزمالك لمواجهة بطل السنغال يوم الأحد المقبل الموافق 28 سبتمبر الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إياب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويحتاج الزمالك للفوز بهدف واحد على الأقل، مع الحفاظ على نظافه شباكه، لضمان الصعود لدور المجموعات من البطولة الإفريقية.

إغلاق