Categories: كورة مصرية

رمضان صبحي يضع الأهلي في ورطة

وضع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي هدرسفيلد الإنجليزي المعار لصفوف الأهلي، الفريق الأحمر في ورطة كبيرة بعدما جمع متعلقاته استعدادا للسفر إلى إنجلترا.

 

رمضان قرر أن يرحل عن الأهلي بشكل نهائي فهو لا يريد أن يستكمل مسيرته مع الأهلي ويريد الاحتراف الأوروبي لذلك قرر الاتجاه إلى إنجلترا من أجل تحديد وجهته المقبلة.

وفوجئ مسؤولو النادي الأهلي بأن اللاعب جمع كل متعلقاته استعدادا للسفر إلى إنجلترا بسبب رغبته في الاحتراف الأوروبي وبذلك يضع الأهلي في ورطة في ظل غيابه اللاعب عن أهم مباراة للأهلي في الموسم والتي تكمن في مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

فايلر مدرب الأهلي أشار من قبل في تصريحاته عبر أون تايم سبورتس إلى أنه لا يجد بديل لرمضان صبحي في الأهلي وبقائه ضروري ولكن رمضان برحيله وضع المدرب في ورطة قبل مواجهة الوداد المغربي المقبلة والهامة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في ظل عدم جاهزية محمود عبد المنعم كهربا وإهداره للفرص السهلة.

كما أن هناك شكوك حول مشاركة حسين الشحات الذي يعاني من إصابة ناتجة عن جراحة خضع لها في فترة التوقف لذلك الأهلي سيواجه أزمة كبيرة في مواجهة الوداد وذلك بسبب غياب رمضان صبحي عن المباراة التي تعتبر الأهم في المعترك الإفريقي بالنسبة للنادي الأهلي هذا الموسم.

إقرأ أيضاً

الزمالك يرد على مفاوضات رمضان صبحي

مهاب ممدوح

Recent Posts

موعد مباراة الاتحاد والخليج في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

يترقب عشاق كرة القدم السعودية مواجهة قوية تجمع بين نادي الاتحاد ونادي الخليج ضمن منافسات… Read More

ساعة واحدة ago