ريكاردو: اعشق الإسماعيلي و هذا سبب رحيلي من تدريبه

ريكاردو: اعشق الإسماعيلي و هذا سبب رحيلي من تدريبه

صرح المدير الفني البرازيلي السابق للنادي الإسماعيلي هيرون ريكاردو عن الفترات التي قضاها داخل النادي الإسماعيلي .

 

وقال البرازيلي ” أعشق الاسماعيلي والمدينة ومستعد للعودة للفريق في اي وقت إذا طلبني، الإسماعيلية قدمت لي دعم قوي جدا، لكنني مدرب محترف و لا يوجد مشاعر وعواطف مع الاحتراف، المدرب الناجح لا تحركه المشاعر بل العقل و متطلبات الفريق هي المحرك الاساسي له “.

وتابع البرازيلي ” عام 2009 كان مميز جدا مع الدراويش و لدي الكثير من الاحداث السعيدة هناك، كما اتذكر العديد من اللاعبين المميزين الذين ساعدوني في تأدية مهمتي على
أكمل وجه أعلى مستوى، اتذكر عمر جمال و محمد فضل و ابو جريشة و محمد صبحي .

عندما اتيت من السودان إلى الاسماعيلية، قيل لي ”ريكاردو، لديك مهمة صعبة” قلت “اين” قالو ”في الاسماعيلي المصري” فرديت عليهم قائلا ”اذا هيا بنا” و كان في ذلك الوقت الإسماعيلي لديه ثمان نقاط فقط و بعد مجيئي خسرنا مباراة مع الاهلي، سأظل أتذكر اننا من 8 نقاط لمنافس على البطولة، اللاعبين كانوا يؤدون ادوارهم باحترافية شديدة، و انا ما علي الا التوجيه، و لا اقدر على نسيان تلك الفترة بكل احداثها .

وكمل ريكاردو ” إصابة عمر جمال لم تكن السبب الرئيسي في الهزيمة من الاهلي في اللقاء الفاصل كما قيل، الاهلي فريق قوي و كان يمتلك العديد من اللاعبين صاحبة الاسماء اللامعة مثل بركات و ابو تريكة و وائل جمعة، ونحن ايضا كنا فريق متالق.

كان لنا هدف و الغاه الحكم في تلك المباراة بجانب ركلة جزاء لم تحتسب، لذلك وجهه نظري السبب الرئيسي كان الاداء التحكيمي السئ .

إغلاق