Categories: كورة مصرية

زعيم الحوثيين يصدر بيان تحذيري من استهداف صنعاء بالتزامن مع حشود المؤتمر

حذر زعيم المتمردين الحوثيين عبدالملك الحوثي، من ما اسماها  مؤامرات كشفها الاستهداف الذي شنته مقاتلات التحالف فجر اليوم النقاط الأمنية في مداخل العاصمة وعلى استراحة شعبية في مديرية أرحب.

وأشار الحوثي في بيان، عقب ساعات من خطاب صالح،  إلى أن هذه الاستهدافات تذكر أن اليمن يعيش في حالة الاستهداف وليس في أفراح وأعياد، داعيا الجميع إلى تحمل المسؤولية واستمرار بوصلة الموقف في الاتجاه الصحيح.

واعتبر الحوثي في بيانه أن تركيز قوى التحالف على ضرب النقاط الأمنية وفي تزامن موحّد هو خطوة مشبوهة و ليس من المستبعد أنها ذات صلة بمساعي وترتيبات لتنفيذ جرائم بحق الشعب اليمني وزعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة صنعاء، داعيا  الأجهزة الأمنية والمسؤولين في سلطات صنعاء  والمواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر والانتباه تجاه ذلك خصوصاً انها تتزامن مع احتفالات  المؤتمر وكذلك بعض الأنشطة التي تقوم بها القبائل في دعم الجبهات من خلال الوقفات التي أُعلن عنها سابقاً.

وقال: إنني أتوجه بالتأكيد على الجانب الرسمي والأجهزة الأمنية بالسعي للحفاظ على أمن الجميع وبذل قصارى الجهد في حماية المواطنين في كافة الفعاليات ما كان منها بهدف دعم الجبهات وما كان منها بهدف الابتهاج والفرح كمناسبة حزبية باعتبار الجميع يمنيين وعلى الدولة مسئولية حمايتهم.

وأضاف بيان زعيم الحوثيين: كما أتوجه بالتأكيد والتنبيه لكل من مكون أنصار الله والقوى الشريكة وحزب المؤتمر على التعاطي بمسئولية في يوم الغد والحذر من مساعي الأعداء على شق الصف الوطني وإثارة الفتن الداخلية وعدم السماح نهائياً لأي عميل أو عابث بإثارة أي فتنة والتعاون التام مع الأجهزة الأمنية واللجان المشتركة في الحفاظ على الأمن والاستقرار لأن معركتنا جميعاً ومشكلتنا المهمة هي في قوى العدوان والتصدي لها وعدم السماح لمؤامراتها ومكائدها بالنجاح”.

عمر المصري

Recent Posts

موعد مباراة التعاون والاتفاق في دوري روشن السعودي

تترقب الجماهير مباراة التعاون والاتفاق في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي، لذا سوف… Read More

5 ساعات ago