كورة مصرية

سعد سمير أرحب بأي لاعب يفيد الفريق وشخصية البطل أهم ما يميز الأهلي

تحدث سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن التدعيمات التي أجراها الفريق الأحمر خلال فترة الإنتقالات الماضية
وقال سعد سمير أن الإنتقالات كانت جيدة وأضافت للفريق كثيراً، لكنه لا يفق مع من يُقلل من قيمة الفريق قبل هذه الصفقات لأن الأهلي بمن حضر”.. وهذه مقولة نؤمن بها تماماً والجمهور دائماً ما يُرددها لأنه واقع نُدركه ونعيشه.. فأي لاعب يرتدي «تي شيرت» الأهلي لديه القدرة على المساهمة مع زملائه في تحقيق البطولات .

 
وأكد سعد سمير أن شخصية البطل أحد أهم السمات التي يتميز بها النادي الأهلي عن غيره من الأندية ..وهي من ابرز العوامل التي نعول عليها لتحقيق البطولات.. وأرى أن الدافع هو أهم صفقة نحتاج إليها لتحقيق البطولات أيضاً.. فبعدما تم تدعيم الفريق بصفقات جيدة ومدير فني على مستوى عال من الكفاءة علينا أن نتحّلى دائماً بالحافز.. فقد حققنا بطولة الدوري في الموسم الماضي، رغم أنها كانت صعبة للغاية بفضل الحافز.

 
وعن التدعيمات في خط الدفاع ، قال مدافع الأحمر: أُرحب بأي لاعب يُفيد الفريق لقد تم تدعيم الدفاع مؤخراً بالثنائي محمود متولي وياسر إبراهيم وهو ثنائي جيد وأضاف للفريق بكل تأكيد وأصبحنا لدينا خمسة لاعبين حالياً في خط الدفاع ، وهم : رامي ربيعة ، ياسر إبراهيم، محمود متولي، أيمن أشرف وسعد سمير.

وعن أداء الأهلي أكد :” أن الفريق يؤدي حالياً بشكل جيد دفاعياً.. لا نستقبل أهداف كثيرة.. وأرى أن دفاع الأهلي قوي وصلب ومع ذلك فأي دعم يحتاجه الفريق وأي لاعب بإمكانه إضافة الكثير للأهلي فأهلاً به.

رقية أحمد

Recent Posts

هافيرتز يسجل رقماً مميزاً جديداً بالدوري الإنجليزي

هافيرتز يضيف هدفاً جديداً مع أرسنال حقق النجم الألماني كاي هافيرتز، مهاجم أرسنال، إنجازًا مميزًا… Read More

25 دقيقة ago