كورة مصرية

سعد سمير متفاءل بإصرار وحماس اللاعبين وبشخصية فايلر

وكشف سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تواصل رينيه فايلر المدير الفني للفريق معه أكثر من مرة خلال فترة الإصابة.

 
وقال مدافع الأهلي مستر فايلر تحدث معي كثيراً.. وعندما بدأت العودة للتدريبات تحدث معي وطلب مني عدم التعجل في العودة للمشاركة في التدريبات والمباريات.. ولابد من تنفيذ البرنامج العلاجي على أكمل وجه و قال لي أيضاً إنه عاني من إصابات كثيرة عندما كان لاعباً لذا لابد من التمهّل في العودة للملاعب وعدم التسرع حتى لا تتجدد الإصابة ، والمدير الفني يحرص دائما علي السؤال عني ويوجه النصائح بشأن الملاحظات الفنية أو البدنية كما يفعل مع جميع لاعبي الفريق.

 
وأكد سعد سمير أن لاعبي الأحمر جميعهم جيدون ويمتلكون قدرات فنية عالية، لكن يبقى الإصرار والحافز من أهم عوامل النجاح لأي فريق، وأظن أن الحافز الموجود لدى لاعبينا دائماً هو أحد أهم السمّات التي يتميز بها الأهلي عن غيره من الأندية .

وأضاف سعد سمير أنه متافئل بتجربة فايلر، موضحاً أن المدير الفني يؤدي بشكل جيد وله فكر مقنع والفترة القادمة ستشهد خوض مباريات أكثر قوة .

وتابع سعد سمير:” أنا مُتفاءل بالإصرار والحماس لدي اللاعبين وبـ «شخصية» فايلر التي ظهرت ملامحها في الأسابيع الأولى له مع الفريق، وسعيد أيضاً بالفترة الأخيرة مع مستر فايلر لأننا نشارك في المباريات الأخيرة ولدينا رغبة في الحسم مُبكراً.. نُسجل منذ بداية المباراة ولا نكتفي بهدف أو اثنين.. لدينا رغبة في تسجيل الكثير من الأهداف وتقديم كرة جميلة ومُمتعة وهذا أمر جيد للغاية يدفعني للتفاؤل بشأن الفترة المقبلة مع فايلر.

رقية أحمد

Recent Posts

ديربي الشغب: تعادل قاتل بين أتلتيكو والريال

أتلتيكو مدريد ينتزع التعادل في اللحظات الأخيرة انتهت مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد بالتعادل 1-1،… Read More

10 دقائق ago