سيد عبد الحفيظ: أتمنى تطبيق تقنية الفيديو.. وموقفنا من جدول الدوري للتاريخ

سيد عبد الحفيظ: أتمنى تطبيق تقنية الفيديو.. وموقفنا من جدول الدوري للتاريخ

قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن التحكيم المصري يكون جيد جدا خارج مباريات الدوري، نظرا لقلة الضغوط التي يتعرضون لها.

 

وأكد عبدالحفيظ في تصريحات عبر قناة الأهلي:”الحكام المصريين يتخذون قرارات في مباريات ويتغاضون عنها في مباريات أخري وهي نفس المواقف”.

وتابع:”الاخطاء التحكيمية جزء من كرة القدم وظلم لكرة القدم وليست متعة كما يردد البعض”.

وأكمل:”أتمني تطبيق تقنية الفار في الموسم المقبل”.

وأضاف أنه لا يتأثر بمضايقات الأخرين في عمله بالقلعة الحمراء وأن الحديث عقب المباريات أو المداخلات الهاتفية في البرامج يكون مقصود لتوجيه رسائل معينه”.

وأوضح عبدالحفيظ أنه معجب بتعديل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الأخير والخاص بالتحكيم وخاصة لمس يد اللاعب الكرة داخل منطقة الجزاء وتحتسب ضربة جزاء”

وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن موقف الأهلي في أزمة الدوري للتاريخ وقال عبدالحفيظ في تصريحات عبر قناة الأهلي:” الأهلي أكثر الأندية الأفريقية المشاركة في البطولات الإفريقية منذ 2005 حتي الأن ونطالب بجدول ثابت ومحدد من الأن وعدم تأجيل أي مباراة لاجل غير مسمة.

وتابع:” لا أريد سمع كلمة تأجيل مباراة لاجل غير مسمي في الموسم المقبل، وطلبات الأهلي حقوق لكل أندية الدوري”.

وعن تأجيل مبارياته حتي يخوضها بالصفقات الجديدة قال:” الأهلي لم يطلب تأجيل أي لقاء والأهلي لم يخوض المباريات بالصفقات الجديدة باستثناء رمضان صبحي الذي شارك في لقاء بيراميدز”.

إغلاق