شريف إكرامي: تلقيت عرض فرنسي “فشنك” قبل الاحتراف في هولندا

كشف شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تفاصيل حديثه مع ثابت البطل قبل الأحتراف في اوروبا وعن تجربته في صفوف فينورد الهولندي.

 

وقال حارس الأهلي أنه كان يحلم بالاحتراف في أوروبا وأن تجربة احترافه في هولندا كانت أول أحلامه في ملاعب كرة القدم.

وخلال تصريحات له قال أكرامي أنه بعد تلقي عرض فاينورد الهولندي، قام أحد وكلاء اللاعبين بتحذيره من الانتقال له وأحضر له عرضًا فرنسيًا.

وتابع : عندما تلقيت عرضًا من النادي الهولنديتوجهت للكابتن ثابت البطل ولكنني كنت مصمم على الرحيل في ظل جلوسي على الدكة في هذه الفترة وكانت رغبتي هي الرحيل”.

وأضاف ” في النهاية وافق كابتن ثابت بعد إصراري وإلحاح شديد مني، وقالي نصًا بس لو مشيت ما تقولش عاوز ألعب في الأهلي تاني، بس مينفعش لاعب في الأهلي يختبروه في أوروبا”.

وواصل ذهب في البداية للنادي الفرنسي قبل فاينورد، لكني تفاجئت بمطالبتهم لي بتوقيع استمارة اختبارات وسؤالي عن مركزي في الملعب، فرحلت سريعًا وانهرت في البكاء بالفندق فوقتها كنت صغير السن وبمفردي”.

وأختتم : ” توجهت بعد ذلك بأيام إلى فاينورد الهولندي وخضعت لاختبارات ونجحت ومدرب الحراس أعجب بقدراتي بشكل كبير ولكن قالي لي سنتعاقد معك الموسم المقبل لامتلاكنا أكثر من حارس وانتظرت بعدها 8 شهور في المنزل حتى بداية الموسم الجدي ولعبت مع فاينورد الهولندي وتألقت ولكن التجربة لم تنجح بشكل كبير فوقتها لم يكن هناك سوشيال ميديا ولا أحد يتابعني كثيرًا”.

إقرأ أيضاً

شريف إكرامي: جوزيه رفض عودتي للأهلي والخطيب هو من طلبني للعودة

رقية أحمد

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات ضمك في دوري روشن السعودي 2025/2024

نادي ضمك، أحد الأندية التي تشهد تطورًا ملحوظًا في دوري روشن السعودي، يواصل استعداده لموسم… Read More

ساعة واحدة ago