شريف إكرامي: جوزيه رفض عودتي للأهلي والخطيب هو من طلبني للعودة

شريف إكرامي: جوزيه رفض عودتي للأهلي والخطيب هو من طلبني للعودة

كشف شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس عودته للأهلي مرة أخرى بعد احترافه في صفوف فينورد الهولندي

 

وقال حارس الأهلي في تصريحات له إنه بعد الفترة التي قضاها على الدكة في صفوف نادي فاينورد الهولندي، قرر العودة إلى مصر.

وتابع نجم الأهلي انه طلب العودة من جديد للأهلي ولكن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني في هذا الوقت رفض.

وأضاف أنه جمعته مكالمة هاتفية مع الكابتن محمود الخطيب، واستفسر منه حول إمكانية العودة للأهلي، ولكنه أبلغه على استحياء بعدم رغبة جوزيه في ضمه.

وواصل إكرامي: “خلال هذا الوقت صعد الجونة للدوري الممتاز وفاوضني الجونة للانضمام له وكذلك عدد من الأندية مثل اتحاد الشرطة والإسماعيلي وإنبي.

وأكمل في النهاية فضلت الانضمام للجونة بسبب احترافيتهم في التعامل، فوجدت النادي أشبه بأوروبا، فوقعت على عقود إنضمامي للجونة فورًا دون إبلاغ أي أحد”.

واستكمل “بعد توقيعي بوقت قليل والدي أبلغني برحيل مانويل جوزيه ورغبة الأهلي في عودتي ولكن أبلغته بتوقيعي للجونة، فقال لي بنبرة استياء لماذا لم تبلغني هو أنا صحفي يا أبني”.

وزاد عندما علمت ذلك جلست مع الأهلي على الرغم من توقيعي للجونة ولكنهم رفضوا دفع الشرط الجزائي المتواجد في عقدي مع النادي الهولندي وتوقفت المفاوضات ولعبت في الجونة”.

وأختتم حارس الأهلي تصريحاته: “انضممت لصفوف الجونة وتألقت معهم وبعد 6 شهور تواصل معي الأهلي من جديد، ودفعوا الشرط الجزائي للجونة وعودت للنادي من جديد”.

إقرأ أيضاً

شريف إكرامي يكشف مفاوضات الزمالك معه

إغلاق