شوبير يفجر مفاجآت في عقد إعارة حميد أحداد مع الرجاء

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأت في عقد إعارة المغربي حميد أحداد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع الرجاء المغربي حتى نهاية الموسم الجاري.

 

وقال شوبير خلال برنامجه التليفزيوني الذي يبث عبر قناة “أون تايم سبورت”: “حميد أحداد يحصل من الزمالك على 450 ألف دولار في الموسم الواحد”.

وتابع: “عقد إعارة اللاعب لنادي الرجاء المغربي يحصل بموجبه اللاعب على مبلغ 450 ألف دولار، مقسمة بين 200 ألف دولار من الرجاء و250 ألف دولار من الزمالك”.

وشدد: “على مسئولي الزمالك أن ينتبهوا لأحقية اللاعب بالحصول على مبلغ 250 ألف دولار، حتى لا يتم توقيع عقوبات على النادي الأبيض من جانب الفيفا حال تقديم شكوى من اللاعب على غرار حمدي النقاز”.

وأكمل: “الزمالك تعاقد مع حميد أحداد في الصيف قبل الماضي من الدفاع الحسني الجديدي مقابل مليون و600 ألف دولار، وحصل الوكلاء في الصفقة على 150 ألف دولار، وهو ما يعني تكبد خزينة النادي في هذه الصفقة مبلغ مليون و750 ألف دولار”.

وأردف: “مسئولي الرجاء المغربي طلبوا من نظائرهم في الزمالك الانتظار بخصوص منحهم قرار أخير حول موقفهم من شراء اللاعب بعد نهاية مدة إعارته”

وأشار: “مسئولي الرجاء ينتظرون لحين تحديد موقف اللاعبين الأجانب في مصر، حيث من الممكن أن يحصل النادي المغربي على خدمات اللاعب بأقل من المبلغ الموجود في عقد الإعارة المحدد بـ 900 ألف دولار”.

واختتم تصريحاته قائلاً: “في حال بيع اللاعب للرجاء، سيكون من حق النادي السابق للاعب الدفاع الحسني الجديدي، الحصول على 25% قيمة بيعه”.

إقرأ أيضاً

أسامة حسن يهاجم شوبير بطريقة غير مباشرة

سارة عبد الباقي

Recent Posts

نيمار يواجه قضية قانونية في البرازيل وسط تحضيراته للعودة مع الهلال

تستمر الأحاديث حول النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم فريق الهلال، خاصة بعد نشاطه الملحوظ على… Read More

19 ثانية ago