Categories: كورة مصرية

شوقي غريب يطلب الدعم في طلب زيادة قوائم اللاعبين بالأولمبياد

شهد اجتماع الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية مع الرياضيين المتأهليين لدورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″، والمقرر إقاماتها الصيف المقبل، جلسة مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي من أجل وضع خطة الاستعداد للمنافسات الأولمبية.

 

وجاء الاجتماع بين صبحي وحطب وشوقي غريب في المركز الأولمبي بالمعادي من أجل وضع آليات الاستعداد للأولمبياد، والمقرر أن تنطلق في الصيف المقبل بعدما قد أجلت من العام الجاري بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا في العالم بالكامل.

وقرر شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل زيادة عدد اللاعبين في قوائم المنتخبات خلال منافسات الأولمبياد بسبب فيروس كورونا، حيث من المقرر أن تضم كل قائمة 18 لاعباً، إلا أن شوقي غريب قرر مخاطبة الفيفا من أجل زيادة عدد اللاعبين، من أجل تعويض الغيابات في حالة الإصابة بفيروس كورونا.

وطلب شوقي غريب من الدكتور أشرف صبحي والمهندس هشام حطب دعم القرار لدى اللجنة الأولمبية الدولية، من أجل تنفيذه وتجنب الظهور غير الجيد للفراعنة في المنافسات في حالة إصابة لاعبين بفيروس كورونا خلال المنافاسات.

إقرأ أيضاً

الأهلي وغزل المحلة – تعرف على نتيجة آخر مواجهة بين الفريقين

مهاب ممدوح

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

6 ساعات ago