Categories: كورة مصرية

“شيكابالا” يحدد طلباته المالية من أجل الانضمام للاتحاد

كتب: أحمد عوض

اشترط محمود عبد الرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الزمالك الحصول على مبلغ ٢ مليون جنيه من أجل الانضمام لصفوف الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة ٦ أشهر على سبيل الإعارة، وحتى نهاية الموسم.

وكان مسؤولو الاتحاد فتحوا خط مفاوضات مع “شيكابالا” لضمه خلال شهر يناير الجاري، بناء على طلب حلمي طولان المدير الفني لزعيم الثغر، في إطار خطة تدعيم الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي، لتحسين وضع سيد البلد في جدول ترتيب الدوري خلال مباريات الدور الثاني من البطولة المحلية.

 

وأعار الزمالك اللاعب الأسمر إلى صفوف نادي أبولون اليوناني قبل انطلاق الموسم الجاري، ولكنه قرر إنهاء تعاقده مع الأخير في ظل تواضع مستوى الفريق وتقديمه لسلسلة نتائج سلبية ألقت به في المركز الأخير لجدول ترتيب الدوري اليوناني.

ويمتلك “شيكابالا” في الوقت الحالي عدد كبير من العروض المحلية على رأسها الإسماعيلى والمصري بالإضافة إلى الاتحاد، كما تلقى بعض العروض الخارجية ولكنه تحفظ عليها بسبب ضعف المقابل المادي.

وكان الزمالك أغلق الباب أمام الفهد الأسمر كما تٌحب أن تلقبه الجماهير بشأن عودته للفريق الأبيض من جديد خلال فترة الانتقالات الجارية، بحجة عدم الحاجة لخدماته، وتحفظ السويسري كريستيان جروس المدير الفني للقلعة البيضاء على عودته.

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

فاران يعلن اعتزاله.. رحلة أسطورية تنتهي

ألقاب فاران بعد اعتزاله الرسمي أعلن المدافع الفرنسي الدولي رافاييل فاران، لاعب فريق كومو الإيطالي،… Read More

4 دقائق ago