صراع النهائي – الأهلي يستند للتفوق في تاريخ المواجهات وطلائع الجيش يراهن على خبرة العشري

صراع النهائي – الأهلي يستند للتفوق في تاريخ المواجهات وطلائع الجيش يراهن على خبرة العشري

مواجهة منتظرة تجمع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش في الثامنة مساء غد السبت بتوقيت القاهرة، في نهائي كأس مصر المقرر إقامته بملعب برج العرب في الإسكندرية.

 

ويستند الأهلي قبل مواجهة الغد لتفوقه الكاسح في تاريخ مواجهات الفريقين السابقة التي وصلت لثمانية وعشرين مباراة سواء بمسابقة الدوري أو الكأس لم يتذوق خلالها فريق الطلائع طعم الانتصار في أي مباراة، بعد أن فاز المارد الأحمر في ٢٣ مباراة وانتهت خمس مباريات بالتعادل، ومن ثم يسعى أصحاب الرداء الاحمر لمواصلة التفوق في تاريخ المواجهات خلال مباراة الغد المرتقبة.

على الجانب الآخر فريق الجيش يراهن على خبرات مديره الفني طارق العشري، في إدارة المباريات النهائية بعد أن سبق وحصد ثلاث بطولات وهو على رأس القيادة الفنية لفريق حرس الحدود وفاز معه ببطولتي كأس وبطولة سوبر، وتكمن من التفوق على الأهلي مرتين في لقاء السوبر عام ٢٠٠٩ ونهائي الكاس عام ٢٠١٠.

يذكر أن الاهلي أطاح بالاتحاد السكندري من الدور نصف النهائي بعد أن تفوق على سيد البلد بهدفين مقابل هدف، فيما أطاح الجيش بالزمالك من الدور نفسه عقب التفوق على الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويسعى الأهلي لحصد اللقب الثالث هذا الموسم بعد الفوز بدوري ابطال افريقيا ولقب الدوري، فيما يسعى فريق طلائع الجيش لحصد اول بطولة في تاريخه.

إقرأ أيضاً

رغم انضمامه للبنك الأهلي معروف يوسف يعود للزمالك في هذه الحالة

إغلاق