ابحث في الموقع

صلاح يهدد هيمنة الأندية الإيطالية في دوري الأبطال

صلاح يهدد هيمنة الأندية الإيطالية في دوري الأبطال

سلطت الصحف الإيطالية الضوء على أبرز اللاعبين الذين يمكن أن يشكلوا تهديدًا للأندية الإيطالية خلال الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

 

التي ستبدأ غدًا الثلاثاء. ويتصدر القائمة النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، الذي يعتبر من أبرز المخاطر على الفرق الإيطالية.

 

ووفقًا لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”، يوجد خمسة لاعبين يجب على أندية الدوري الإيطالي الحذر منهم، ومن بينهم فلوريان فيرتز من باير ليفركوزن وصلاح من ليفربول.

 

ميلان وإنتر ميلان هما الفريقان الإيطاليان الوحيدان اللذان سيخوضان مبارياتهما في منتصف الأسبوع. حيث يلعب ميلان ضد باير ليفركوزن.

 

بينما يستضيف إنتر ميلان النجم الأحمر الصربي في سان سيرو. في اليوم التالي، سيواجه بولونيا ويوفنتوس وأتالانتا ليفربول ولايبزيج وشاختار دونيتسك على التوالي.

 

وتشمل قائمة اللاعبين الخمسة الذين يجب الانتباه لهم قبل انطلاق الجولة:

1. محمد صلاح (ليفربول) ضد بولونيا: لا يحتاج صلاح لتعريف، إذ إن مستقبله في ليفربول غير مؤكد، لكن بداية الموسم كانت رائعة حيث سجل خمسة أهداف وصنع أربع تمريرات حاسمة في ثماني مباريات. وفي آخر ظهور له في دوري الأبطال ضد ميلان، سدد صلاح في القائم مرتين خلال فوز فريقه 3-1.

 

2. فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن) ضد ميلان: سجل فيرتز هدفين في المباراة الافتتاحية لدوري الأبطال ضد فينورد. رغم وجود العديد من النجوم في باير ليفركوزن، إلا أن فيرتز يعد الأكثر تأثيرًا، حيث سجل ستة أهداف وصنع هدفًا في ثماني مباريات هذا الموسم.

 

3. شريف ندياي (النجم الأحمر) ضد إنتر: يدخل إنتر مباراته الأولى في دوري الأبطال ضد النجم الأحمر بعد سلسلة من الانتصارات. سجل ندياي سبعة أهداف في عشر مباريات، مما يجعله خصمًا يجب الانتباه له.

 

4. بنيامين سيسكو (لايبزيج) ضد يوفنتوس: يُعتبر سيسكو خصمًا خطيرًا عندما يزور لايبزيج يوفنتوس. سجل سيسكو أربعة أهداف وصنع ثلاثة في سبع مباريات هذا الموسم.

 

5. جورجي سوداكوف (شاختار) ضد أتالانتا: يعتبر سوداكوف لاعبًا موهوبًا يرتبط بانتقالات كبيرة. سجل ثلاثة أهداف وصنع واحدًا في ثماني مباريات حتى الآن.

إغلاق