Categories: كورة مصرية

عقوبات “فيفا” أزمة جديدة تواجه “كهربا” في تركيا

كتبت: سارة عبد الباقي

تواصل موقع “كورة أون” مع مصدر مقرب من محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لسؤاله عن أسباب تعطل انتقال الأخير إلى الدوري التركي عن طريق بوابة نادي دنيزلي سبور، بعد أن أعلن تمرده على النادي الأبيض، وانقطع عن تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية.

وكشف المصدر عن السبب وراء الأمر حيث أكد أن هناك اختلاف حول بعض التفاصيل في العقد بين النادي التركي واللاعب، مشيراً إلى أن مسئولي النادي اشترطوا على “كهربا” وضع بند في العقد يفيد بتحمله أي غرامات مالية يتعرض لها من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حال إصدار الأخير حكم لصالح الأبيض في أزمته مع اللاعب، وهو ما رفضه “كهربا” بشكل نهائي.

 

وكان اللاعب توجه إلى تركيا خلال الأيام الأخيرة، بعد إعلان تمرده على الزمالك، وحتى الآن لم يتوصل لأي اتفاق مع أي من الأندية هناك.

وأعلن اللاعب من قبل عن رفضه العودة إلى صفوف الزمالك من جديد، خاصة بعد الهجوم الذي تعرض له من قبل مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض.

وتلقى اللاعب مؤخراً عرضاً من نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي الذي يقوده أوغوستو إيناسيو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، للحصول على خدماته في الموسم المقبل، حسب تأكيدات صحيفة “أوجوجو” البرتغالية.

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

موعد مباراة التعاون والاتفاق في دوري روشن السعودي

تترقب الجماهير مباراة التعاون والاتفاق في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي، لذا سوف… Read More

27 دقيقة ago