عماد النحاس يعلق على فوز المقاولون على الزمالك

عماد النحاس يعلق على فوز المقاولون على الزمالك

أكد عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب أن مباراة الزمالك ابني أقيمت اليوم في الجولة الثانية عشر لمسابق الدوري كانت صعبة بالرغم من فوز فريقه بهدفين مقابل هدف.

 

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي قائلا :” بعيد عن كل الحسابات نادي الزمالك نادي كبير و والفوز عليه بهذه الطريقة يعني أن المقاولون قدم مباراة كبيرة ، وأشكر اللاعبين على الاداء “.

وأضاف النحاس :” بعد الطرد الظروف تغيرت تماماً ، و لكن التوفيق حالف فريقي ونجحنا في الفوز والحصول على ثلاث نقاط ، خاصة وأن الزمالك قادم من فوز كبير على الاهلي ، و كان هناك بعض لاعبي الزمالك لم يكونوا في حالتهم وفريقه نجح في استغلال هذا الأمر وأتمنى الشفا لمحمد عبد الشافي ظهير الزمالك “.

وقال النحاس :” قمنا بدور بطولي أمام الزمالك و الهدف المبكر ساعدنا على حسم نتيجة المباراة وغلق الدفاعات و موضحا أنه لعب على الفوز أو التعادل ، وأوضح أن لويس ادواردو كان مفاجأة لفريق الزمالك ، والمقاولون يركز على التواجد في المربع الذهبي ، بغض النظر عن المركز الثاني ، لان هناك فوارق كبيرة بيننا و بين الاهلي و الزمالك و بيراميدز ، و المنافسة كبيرة للتواجد في المربع الذهبي.

وأضاف :” امامنا مباريات صعبة مقبلة و ونفكر في التواجد في المركز الرابع ، والفوز على فريق الزمالك مكسب له طعم اخر.

إقرأ أيضاً

كارتيرون يقاطع المؤتمر الصحفي وعقوبة مادية على المدرب

إغلاق