Categories: كورة مصرية

عماد متعب: المقاولون سينهي الدوري في المربع الذهبي

عماد متعب نجم الأهلي السابق أثنى على عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب، خاصة مع النتائج المميزة التي يحققها الذئاب في الدوري المصري هذا الموسم.

 

ويحتل المقاولون العرب المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة خلف الأهلي المتصدر بفارق نقطة وحيدة فقط.

قال متعب في تصريحات صحفية: “عماد النحاس سر تحقيق المقاولون للنتائج المميزة هذا الموسم، النحاس دائما يلعب على إمكانيات فريقه، ويلعب كذلك على خطأ المنافس”.

أضاف: “عماد النحاس مايميزه عدم ضغطه على لاعبي المقاولون، فهو يعرف هدفه الذي يكمن في التواجد بالمربع الذهبي هذا الموسم، لم يتحدث عن رغبته في المنافسة على الدوري، يعلم جيدا إمكانيات فريقه، ومن ثم يجعل اللاعبون يتخلصون من الضغوط وبذلك يتم تحقيق النتائج المميزة”.

واستطرد متعب حديثه قائلا: “أتوقع أن ينهي المقاولون الدوري في المربع الذهبي في حالة استمراره على هذا الأداء مع عماد النحاس”.

وتطرق متعب للحديث عن الأخطاء التحكيمية في الدوري المصري هذا الموسم قائلا: “الحكم عنصر أساسي في اللعبة، ودائما ما يكون مؤثرا، العالم يحاول تقليل الأخطاء التحكيمية من خلال تقنية الفيديو ولكن حتى في وجودها تحدث أخطاء وهذا يؤكد أن الأخطاء ستظل تحدث ولكن يجب علينا أن نعمل لتقليلها وتقليل تأثيرها على النتائج، تطبيق تقنية الفيديو لن ينهي الأخطاء التحكيمية ولكن سيقللها”.

مهاب ممدوح

Recent Posts

غضب أهلاوي بعد الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين

شهد الشارع الكروي الأهلاوي حالة من الغضب العارم بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأول لكرة… Read More

ساعتين ago