Categories: كورة مصرية

عمر جابر يرتدي قميص الزمالك من جديد

أنهى مسؤولو الزمالك الاتفاق مع عمر جابر لاعب فريق بيراميدز الحالي والفريق الأبيض السابق، على كافة التفاصيل بشأن عودته إلى صفوف القلعة البيضاء من جديد خلال الموسم المقبل.

 

وأكد مصدر داخل الزمالك أن مسئولي النادي الأبيض حصلوا على موافقة نظائرهم في بيراميدز حول الحصول على خدمات اللاعب بداية من الموسم الجديد، على أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي عقب انتهاء الموسم الجاري.

ومن المقرر أن يحصل عمر جابر من الزمالك على مبلغ 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، بعد أن وافق على تخفيض طلباته المالية في ظل حصوله من بيراميدز على مبلغ 24 مليون جنيه في الموسم.

وكان مسؤولو الزمالك طلبوا من اللاعب تخفيض طلباته المالية بسبب عدم قدرة النادي الأبيض على دفع نفس المبلغ الذي يتقاضاه مع بيراميدز من ناحية، ومن ناحية أخرى بسبب وضع مسؤولو الزمالك سقف لعقود كل اللاعبين المحليين، وتخوفهم من حدوث مشاكل حال تمييز لاعبين بأعينهم عن غيرهم من خلال منحهم مبالغ مالية كبيرة عن باقي الفريق.

وجاءت رغبة الزمالك في استعادة خدمات عمر جابر في ظل إجادة اللاعب في اللعب بأكثر من مركز، مثل الظهير الأيمن ولاعب الوسط المدافع وهو ما يحتاجه الفريق الأبيض في ظل معاناته من أزمة نقص عددي في المركزين.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

نيمار يعبر عن سعادته باستضافة السعودية لكأس العالم 2034

أعرب النجم البرازيلي ولاعب الهلال، نيمار، عن سعادته الكبيرة بإعلان استضافة السعودية لبطولة كأس العالم… Read More

6 دقائق ago