عنتر يروي تفاصيل مفاوضات الأهلي وتغيير مساره للزمالك في اللحظات الأخيرة

روى محمد عنتر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كواليس تفاوض مسئولو الأهلي معه وقتما كان يلعب ضمن صفوف الأسيوطي قبل انتقاله إلى صفوف الفريق الأبيض.

 

قال عنتر خلال تصريحات لقناة الزمالك: “تلقيت اتصالا هاتفياً من علاء ميهوب عضو اللجنة الفنية بالأهلي لاستطلاع رأيي حول الانتقال إلى النادي الأحمر وبالفعل تقابلت بعدها مع ناجي خليل عضو اللجنة أيضاً الذي طلب مني الانضمام إلى الأهلي ولم أمانع”.

وأكمل: “أحضر لي خليل العقود وطلب مني التوقيع ولكنني رفضت وطلبت منه إنهاء المفاوضات أولاً مع النادي الأسيوطي، حيث قولت له الأهلي فوق دماغي ولكن الأصح هو التفاوض مع الأسيوطي أولاً، فكان رده كيف ترفض التوقيع للأهلي أي لاعب يتمنى ذلك، ولكنني أصريت على موقفي ثم غادرت الجلسة”.

وتابع: “الزمالك لم يكن وقتها طرفاً في هذا الأمر، ولم يبدأ التفاوض معي، وبالفعل فتح مسؤولو الأهلي المفاوضات مع الأسيوطي واتفقوا على قيمة بيعي التي بلغت ١٣ مليون جنيه، واستمرت جلسة التفاوض حتى الساعات الأولى من صباح هذا اليوم، وطلب مسؤولو الأهلي بعدها تأجيل حسم الأمر لحين إخطار محمود الخطيب بالمستجدات وأبلغوا مسؤولو الأسيوطي بالرد في اليوم التالي، إلى جانب رغبتهم في تقسيط القيمة المالية للصفقة على أجزاء”.

وشدد: “الزمالك بعدها دخل على خط المفاوضات وأنهوا كل الأمور خلال نصف ساعة، حيث قام مرتضى منصور بالتواصل مع محمود الأسيوطي الذي طلب منه إرسال مندوب عنه لحسم الصفقة فقام بإرسال الثنائي إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى”.

وفجر عنتر مفاجأة بخصوص رغبة وكيله تامر النحاس وقتها، حيث قال: “وكيل أعمالي تامر النحاس كان يرغب في انتقالي إلى صفوف الأهلي وعرضني على عدلي القيعي وسيد عبدالحفيظ في البداية ورفضوا قبل أن يرحبوا بضمي فيما بعد، وتقدم علي ماهر المدير الفني وقتها للأسيوطي وهادي خشبة مدير الكرة بالتهنئة لي على الانضمام للأهلي قبل أن يعلموا بتطورات مفاوضات الزمالك”.

وأردف: “ذهبت مع سيف الأسيوطي في سيارته إلى مدينة ٦ أكتوبر للتوقيع مع الأهلي، وبعد وصولي إلى أكتوبر، فوجئت بسيف يخيرني بين الأهلي والزمالك، وقلت له ليس لدي مشكلة وانا لاعب محترف، فوجدت أحمد مرتضى وإسماعيل يوسف أمامي، وأبلغت تامر النحاس بعدها بإنهاء المفاوضات مع الزمالك ثم تحدث معه مرتضى منصور الذي قال له خد الواد فسحه عشان جاي من الصعيد، وأبقى هاته تاني عشان الاستغناء معايا”.

وفي نهاية حديثه تقدم عنتر بالشكر لإيهاب جلال المدير الفني السابق للزمالك، لأنه كان صاحب طلب تعاقد النادي الأبيض معه وقتما كان يتولى تدريب الفريق.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ألافيس بالدوري الإسباني

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره ديبورتيفو ألافيس على ملعب "سانتياغو برنابيو" في الساعة العاشرة مساءً… Read More

33 دقيقة ago