فرجاني ساسي: احترم تعاقدي مع الزمالك واتهامي بالهروب هدفه الوقيعه بيني وبين الجماهير

فرجاني ساسي: احترم تعاقدي مع الزمالك واتهامي بالهروب هدفه الوقيعه بيني وبين الجماهير

تحدث التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باستفاضة وذلك لأول مرة بعد أن خرجت بعض الأنباء التي تتهمه بالهروب من خوض مباراة الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال الدولي التونسي في تصريحات صحفية، أنه كان يتابع خلال الأيام القليلة الماضية الأنباء التي تداوله بشأنه، وهجوم البعض عليه بشكل شخصي ووصفه بالهارب حسب ما قال، مشيراً إلى أنه خرج ليكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ليفسر الظروف التي مر بها وسبب دخول الحجر الصحي خلال تواجده في بلاده.

وتابع فرجاني ساسي قائلاً: “علاقتي جيدة بإدارة نادي الزمالك، واحترم المستشار مرتضى منصور، وتواصلت مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني منذ يومين، وتم توضيح الأمور بالكامل له”.

وأكمل: “الجميع يعلم مدى احترامي لجماهير نادي الزمالك، وكذلك احترامي للتعاقد بيني وبين النادي، فمن المستحيل أن أهرب من المباريات، ولم تحدث في تاريخي على الإطلاق، البعض حقيقي لا يعرف فرجاني ساسي حتى الآن”.

وشدد: “حزين بكل تأكيد من الأخبار التي تم ترويجها بهدف واضح، وهو إفساد علاقتي مع جماهير الزمالك”.

وأردف: “أنا جاهز على المستوى الطبي لخوض مباراة الرجاء يوم الأحد المقبل، ونتمنى من الله التوفيق والتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، فهو لقب غالي بكل تأكيد”.

إقرأ أيضاً

شيكابالا يرحب بأشرف بن شرقي

إغلاق