قبل رش المياة في الملعب.. 3 وقائع مثيرة للحكم إبراهيم نور الدين

قبل رش المياة في الملعب.. 3 وقائع مثيرة للحكم إبراهيم نور الدين

ظهر الحكم إبراهيم نور الدين قبل مباراة المقاولون العرب والمصري، عصر اليوم الجمعة ضمن منافسات الدوري، ببذلة رسمية يدور بها أطراف الملعب؛ حيث أفادت فضائية أون سبورت أنه كان يرش المياه لحمايته من “الأعمال”.

ولا تُعد هذه هي اللقطة المثيرة للحكم المصري الدولي إبراهيم نور الدين في مشواره بالملاعب؛ حيث نستعرض 3 مواقف أخرى لإبراهيم نور الدين أثارت الجدل:

1) لاعبو الفيصلي

قاد الحكم إبراهيم نور الدين لقاء الترجي التونسي والفيصلي الأردني في نهائي البطولة العربية ـ أغسطس 2017 ـ ؛ حيث انتهى بفوز الأول بثلاثية مقابل هدفين في مباراة امتدت لشوطين إضافيين.

وبعد تسجيل الترجي الهدف الثالث في الدقيقة 101 من عمر المباراة اعتدى لاعبو وإداريو فريق الفيصلي الأردني على الحكم إبراهيم نور الدين بحجة وجود خطأ لصالحهم قبل تسجيل الفريق التونسي الهدف وكذلك كون الهدف تسلسلًا من وجهة نظرهم.

2)  طرد أحد الجماهير

في الدقيقة 62 من عمر مباراة الأولمبي ونظيره بلدية المحلة ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري الممتاز ب ـ يناير 2017 ـ أوقف إبراهيم نور الدين اللعب ليطرد أحد المشجعين بصورة مثيرة للجدل.

3) الاشتباه في وجود اتصال مع البدري

الجولة 27 من موسم 2017/2018 من الدوري ظهر إبراهيم نور الدين في لقطة أثارت الجدل أيضًا حينما أوقف المباراة ليُطالب طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الأهلي بعد التواصل مع المدير الفني للفريق حسام البدري الذي كان يجلس في المدرجات لإيقافه، هاتفيًا.

إغلاق