“قفشة” يتلقى تحذيرات من الانضمام للزمالك

“قفشة” يتلقى تحذيرات من الانضمام للزمالك

كتب: أحمد عوض

تلقى اللاعب محمد مجدي “قفشة” صانع ألعاب فريق بيراميدز، نصيحة بعض المقربين له بعدم الرحيل للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والبقاء ضمن صفوف فريقه الحالي، لحين عودته للمشاركة مع الفريق مرة أخرى بشكل أساسي.

وكانت بعض الخلافات ظهرت في الآونة الأخيرة بين اللاعب ومديره الفني حسام حسن، بسبب إخراجه من التشكيل الأساسي للفريق رغم أنه كان أحد نجوم الفريق في مباريات الدور الأول من الدوري، وما زاد الأمر تعقيداً هو انضمام النجم عبدالله السعيد الذي يجيد في نفس مركزه لصفوف بيراميدز، واحتلاله لمكان أساسي ضمن تشكيل العميد.

 

وأبدى اللاعب خلال الأيام الماضية موافقته على الانتقال لصفوف الزمالك، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، خاصة بعد أن تم وعده بالمشاركة الأساسية، لرغبته في الحفاظ على المستوى البدني الذي ظهر عليه، وأيضاً لرغبته في الانضمام لصفوف المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، قبل أن يتلقى نصيحة المقربين منه بالبقاء ضمن صفوف بيراميدز، خاصة أن النادي يتمتع بالاستقرار والهدوء، على عكس ما يحدث في الزمالك.

ويري المقربين من “قفشة” أن أيضاً فرصة مشاركته أساسياً مع الزمالك صعبة في ظل وجود السويسري كريستيان جروس المدير الفني للقلعة البيضاء، الذي يعتمد على مجموعة بعينها في تشكيله الأساسي، ولا يجري أي تغييرات إلا في أضيق الحدود، وذلك رغم وعد مسئولي النادي الأبيض له بالمشاركة أساسياً، وهو ما دفعهم لنصيحة اللاعب بالاستمرار ضمن صفوف بيراميدز.

وكان تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي ومالك نادي بيراميدز، أكد في تصريحات تليفزيونية سابقة، أن اللاعب مستمر ضمن صفوف الفريق ومن الصعب أن يطلب أي لاعب الرحيل من بيراميدز، إلا إذا كان النادي هو من طلب ذلك لعدم حاجته لخدماته.

إغلاق