كارتيرون : تعلمنا من أخطاء لقاء الاتحاد

كارتيرون : تعلمنا من أخطاء لقاء الاتحاد

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أن فريقه واجه خصم قوي في لقاء المقاصة في الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري، ولعب الفريق المنافس على التأمين الدفاعي وهو ما تسبب في تأخر الفوز، ولكن فريقه حقق الهدف وحصد الثلاث نقاط.

 

وأضاف أن ما حدث في مباراة اليوم عكس ما حدث في لقاء الاتحاد، الذي شهد إضاعة العديد من الفرص وكلف الفريق خسارة نقطتين، والفريق تعلم من درس المباراة السابقة.
وأوضح أن مصطفى محمد مهاجم الفريق يواجه سوء توفيق في الوقت الحالي وهو أمر طبيعي لأي لاعب، وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي بعد لقاء المقاصة :”ثقتي كبيرة في مصطفى ،ولم تهتز وأنا واثق فيه للنهاية”.

وأضاف المدير الفني :”الأهم أننا نصنع فرص ونصل للمرمى بشكل دائم وهو أمر إيجابي بعد فترة الاعداد ويؤكد قوة الفريق الهجومية، ولدينا العديد من الحلول الهجومية، أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لم يصلا بعد لقمة فورمتهما بسبب وصولهم في وقت متأخر إلى القاهرة”.

وتابع :”أوباما جاهز تماثل للشفاء وحازم إمام هو الآخر جاهز وفضلنا إراحته في مواجهة اليوم”.

وشدد على أنه فضل الإبقاء على أحمد زيزو وبن شرقي لأطول فترة في مواجهة اليوم بسبب خطورتهما وقدرتهم على التسجيل في أي وقت من المباراة، وأكد أن هناك حلول هجومية ويستطيع زيزو وساسي وبن شرقي وأناجم حلها، ولكن بن شرقي وأوناجم وصلا متأخرين وكان لابد من الدفع بهما لتجهيزهما.

وأوضح المدير الفني أن الزمالك لديه مجموعة متميزة من الناشئين في الفترة الحالية والجهاز الفني يثق في قدراتهم.

إقرأ أيضاً

طبيب الزمالك يكشف عن إصابة مدافع الفريق

إغلاق