كارتيرون: جئنا إلى زامبيا من أجل الفوز وقمت بدراسة زيسكو جيداً

كارتيرون: جئنا إلى زامبيا من أجل الفوز وقمت بدراسة زيسكو جيداً

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن مباراة الفريق الأبيض المقبلة أمام زيسكو، ستكون صعبة وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الجمعة بمدينة ندولا الزامبية التي ستستضيف المباراة، وحضره كارتيرون وإسلام جابر من الزمالك.

 

وقال المدرب الفرنسي: “جئنا إلى زامبيا من أجل الفوز على زيسكو واقتناص الثلاث نقاط، المباراة صعبة في ظل سعي المنافس أيضاً لتحقيق الفوز”.

وتابع: “شاهدت بعض المباريات الأخيرة لزيسكو من أجل دراسة الفريق الزامبي بشكل جيد، هو فريق قوي وأعرف كل لاعبيه واستعدينا بشكل جيد للمباراة، وأنا متعود على العمل في مثل هذه الأجواء، فنفس التجربة تكررت من قبل مع مازيمبي الكونغولي والرجاء المغربي”.

وأكمل: “رغم ضغط المباريات الذي نعاني منه على المستوى المحلي، ولكن علينا الفوز على الفرق الكبيرة في البطولة القارية فهذا طبيعي لفريق ينافس على البطولة”.

وأضاف: “الفوز على زيسكو سيجعلنا نستعد توازنا، وفرص التأهل تعتبر متكافئة وإن كان مازيمبي هو صاحب الفرص الأكبر”.

وشدد: “الطقس في زامبيا مائل للحرارة ولكن سنحاول التغلب على هذا الأمر والزمالك قادر على اللعب تحت أي ظروف وتحقيق الفوز”.

ويستعد الزمالك لمواجهة زيسكو يونايتد غداً السبت، في تمام الساعة الثالثة عصراً، على ملعب ليفي مواناواسا بمدينة ندولا الزامبية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية للبطولة الإفريقية برصيد 3 نقاط، خلف مازيمبي المتصدر بـ 6 نقاط، ويأتي في المركز الثالث والرابع زيسكو يونايتد ثم أول أغسطس برصيد نقطة لكلاً منهما.

إغلاق