كارتيرون : لاعبو الزمالك أبطال ..وهل المنافسين في البطولة الأفريقية خائفين؟

كارتيرون : لاعبو الزمالك أبطال ..وهل المنافسين في البطولة الأفريقية خائفين؟

أعرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز على الانتاج الحربي بهدف دون رد في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

وقال المدير الفني للفريق الأبيض إن لاعبي الزمالك أبطال لأنهم خاضوا 11 مباراة في 37 يوما فقط، وهذه المجموعة من اللاعبين خاضت السوبر الأفريقي والسوبر المحلي وأنا فخور جدا بهم .

وشدد المدرب على أن مباراة الانتاج الحربي كانت صعبة، ووالفريق واجه صعوبات كثيره خاصة وأن الزمالك بدنيا أقل من المستوى المطلوب، بسبب ضغط المباريات إلا أن لاعبي الزمالك كانوا يقاتلون في الملعب وهو فخور بهم.

وأوضح كارتيرون أنه لم يستقر على حارس الزمالك في مباريات دوري الأبطال الأفريقي مضيفا أن هناك من يحاول التأثير على رأيه على مواقع التواصل الاجتماعي ولكنه لن يتأثر وشدد على أن الزمالك لديه حراس على أعلى مستوى.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي :” إسلام جابر لعب في خط الوسط وفي مركز الظهير الأيسر وأنا فخور به وإمام عاشور شارك كظهير أيمن ولاعب وسط ومصطفى فتحي شارك في أكثر من مركز وذلك بسبب الإجهاد وأنا فخور بهم “.

وأضاف كارتيرون :” الزمالك كان أفضل في مباراة الاتحاد وتعادل في اللقاء ونفس الوضع في مباراة سموحة، ولكن الفريق تعادل في أخر دقيقة بسبب قرارات خاطئة من اللاعبين بسبب الاجهاد وتحدثت مع اللاعبين عن أخطاء مباراتي الاتحاد وسموحة وكان الوضع مختلف أمام الانتاج”.

وأوضح المدرب أنه لا يوجد لديه لاعبيه يسددون على المرمى من خارج منطقة الجزاء سوى مصطفى محمد وهذه نقطة سلبية وسيعمل على تطويرها في الفترة المقبلة.

وأكد أن الزمالك هو الفريق الوحيد الذي لم يطلب تأجيل مباريات دوري الأبطال وقال :” انالا أعلم لماذا طلبت الفرق الأخرى التأجيل هل هم خائفين ، لكني أشكرهم على التأجيل لأنه في مصلحة الزمالك بسبب ضغط المباريات، ولا أفهم سبب قرار الكاف بالتأجيل وكان من الممكن أن نتبع نظام بطولة دوري أبطال أوروبا وتقام المباريات في دولة واحدة، لان التأجيل سيؤثر على مستوى الفرق، وكان من الممكن اختيار دولة غير المغرب لاستضافة البطولة.

إقرأ أيضاً

أمير مرتضى : الاجهاد والاصابات سبب تراجع مستوى الزمالك

إغلاق