Categories: كورة مصرية

كارتيرون يركز على التدريبات البدنية خلال مران الزمالك

ركز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على التدريبات البدنية خلال مران اليوم الأثنين الذي أقيم على ملعب النادي الأبيض.

 

وقام كارتيرون بإخضاع لاعبي الزمالك لتدريب سباق سرعات عقب كل فقرة تأهيلية ينتهوا من خوضها، واستمرت لما يقرب من 30 دقيقة.

وشارك لاعبو الزمالك الذي لم يخوضوا مباراة طنطا الأخيرة تقسيمة قوية، وظهروا بشكل مميز وهو ما دفع المدرب الفرنسي للإشادة بهم، ومطالبتهم باستمرار العمل بقوة.

وكان الزمالك فاز على طنطا أمس الأحد في لقاء الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة نجح الفارس الأبيض في خطف نقاطها الثلاث في الدقائق الأخيرة، واستضافها ستاد غزل المحلة.
ويستعد الزمالك لمواجهة زيسكو يونايتد الزامبي يوم الجمعة المقبل الموافق 10 يناير 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يمتلك الفريق الأبيض 4 نقاط في رصيده، في حين يتصدر مازيمبي الكونغولي المجموعة برصيد 7 نقاط، ويحتل أول أغسطس الأنجولي المركز الثالث برصيد نقطتين ويأتي زيسكو في المركز الأخير برصيد نقطتين أيضاً.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

نتيجة مباراة الجيش الملكي ونهضة بركان في الدوري المغربي

إلتقى نادي الجيش الملكي بنظيره نادي نهضة بركان مساء اليوم الأحد الموافق 29 سبتمبر الجاري لعام… Read More

9 دقائق ago