كارتيرون يستفسر عن موعد استئناف تدريبات الزمالك

قام المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون بإجراء اتصالا هاتفياً مع المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أمير مرتضى من أجل الاستفسار منه عن موقف النادي الأبيض من استئناف التدريبات الجماعية يوم السبت المقبل الموافق 20 يونيو الجاري وذلك حسب ما أعلنه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وكذلك عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة المصري خلال الأيام القليلة الماضية.

 

وأكد أمير مرتضى لكارتيرون أن عليه التمهل خلال الوقت الحالي خاصة أن موقف مجلس إدارة الزمالك مازال رافضاً لفكرة استئناف النشاط الكروي خلال الوقت الحالي، خوفاً من تعرض اللاعبين وكذلك كل العاملين بالمنظومة الرياضية لأي خطر جراء الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.

ويضع قرار الزمالك كارتيرون في موقف الحيرة خاصة أن المدرب الفرنسي كان يأمل في استئناف تدريبات الزمالك من جديد في ظل ابتعاد اللاعبين عن التدريبات لمدة طويلة وصلت إلى 4 أشهر تحديداً منذ شهر مارس الماضي عندما تم تعليق النشاط الرياضي بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور اليوم الأربعاء خلال تصريحات مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه “على مسئوليتي” الذي يذاع عبر قناة صدى البلد الفضائية، أن الدوري ليس فرضاً لكي يتم استئنافه بالإجبار رغم وجود 14 نادياً يعترضون على القرار، وقال رئيس نادي الزمالك أن الفروض التي يعرفها فقط هي التي تتمثل في أركان الإسلام الخمسة.

وشدد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أن الأندية الرافضة لقرار استئناف البطولة قامت بتجهيز بيان يؤكدون من خلاله على رفضهم لفكرة عودة بطولة الدوري العام من جديد الخاص بالنسخة الحالية وفي نفس الوقت يؤكدون خلاله موافقتهم على منح لقب الدوري للأهلي لكي يتم الموافقة على فكرة إلغاء هذه النسخة.

الجدير بالذكر أن رغم قرار الزمالك الرافض لاستئناف بطولة الدوري إلا أن النادي الأبيض يستعد لاستئناف النشاط الرياضي بشكل عام حيث تواجدت شركة خاصة بالتعقيم في مقر النادي الأبيض خلال الساعات الماضية من أجل تعقيم كافة الملاعب والصالات الرياضية استعدادا لاستئناف النشاط من جديد بعد فترة توقف طويلة.

إقرأ أيضاً

الزمالك يعرض على كارتيرون هذا الثنائي بدلاً من الشيشيني

سارة عبد الباقي

Recent Posts

غضب أهلاوي بعد الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين

شهد الشارع الكروي الأهلاوي حالة من الغضب العارم بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأول لكرة… Read More

ساعة واحدة ago