Categories: كورة مصرية

“كهربا” يكشف عن مفاجأة جديدة بخصوص “القلة المندسة” بين جماهير الزمالك

كتبت: سارة عبدالباقي

اتهم محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعض الجماهير التي حضرت لقاء بترو أتليتكو الأخير في الجولة الثالثة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، الذي أقيم يوم الأحد الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بالخيانة.

أكد مصدر داخل القلعة البيضاء في تصريحات خاصة، أن اللاعب أثناء خضوعه للتحقيق من قبل إدارة الشئون القانونية بالزمالك، شدد على أن بعض الجماهير التي تواجدت في مدرجات الزمالك، احتفلت بهدف الخصم في شباك الأبيض، وهو ما يؤكد قوله بأنهم “مندسين” وسط الجماهير الزملكاوية، لإثارة المشاكل في المباراة مثل توجيه السباب له، والتذمر على اللاعبين منذ بداية المباراة.

 

وكان اللاعب أشار في التحقيقات التي أجريت معه إلى أن أصحاب الهتافات المعادية له، والذي قام على أثرها بالبصق عليهم “قلة مندسة”، وليست جماهير الزمالك الذي يكن لها كل التقدير والاحترام، والتي تبادله الشعور بدليل الاتصالات التي تلقاها عقب انتهاء اللقاء من بعضهم، للاعتذار له نيابة عن من قاموا بإهانته.

ويغيب “كهربا” عن المباراة الهامة والمصيرية أمام بترو أتليتكو غداً الأحد، في الجولة الرابعة من البطولة الإفريقية، بسبب الإيقاف من قبل مجلس إدارة الزمالك، على خلفية هذه الواقعة.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في المباراة المرتقبة، للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية، بعد فشله في تحقيق أي فوز خلال الثلاث جولات الماضية، ليتذيل مجموعته برصيد نقطتين فقط، من تعادلين وخسارة.

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات النجمة في دوري يلو السعودي 2025/2024

نادي النجمة يستعد لخوض غمار دوري يلو السعودي لموسم 2024/2025، حيث يأمل في تحقيق نتائج… Read More

4 ساعات ago