Categories: كورة مصرية

كورة أون يكشف.. محاولات خاصة في الزمالك للتعاقد مع رامون دياز

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن استمرار مفاوضات النادي الأبيض، مع الأرجنتيني رامون دياز حتى هذه اللحظات، في محاولة للوصول معه إلى اتفاق وتوليه تدريب الفريق الأول بالنادي الأبيض.

وكنا أشرنا أمس الأربعاء عقب انتهاء المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس النادي مرتضى منصور، إلى أن المفاوضات مع المدرب الأرجنتيني تجددت مرة أخرى، رغم إعلان مسئولي النادي عن فشلها.

وأعلن رئيس القلعة البيضاء في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، خلال تصريحات تليفزيونية عن التعاقد مع الصربي ألكسندر ستانوفيتش، ليتولى قيادة الفريق فنياً في الموسم الجديد، قبل أن يتراجع أيضاً منذ قليل ويؤكد خلال تصريحات خاصة أن الزمالك مازال يتفاوض مع مدربين آخرين.

وأكد المصدر أن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأبيض، يقود خط المفاوضات مع دياز، ويأمل في انهاء مفاوضات التعاقد مع الأخير.

ويحاول نجل رئيس الزمالك تقريب وجهات النظر مع المدرب الأرجنتيني، والاتفاق معه على القيمة المالية لمقدم التعاقد، وتقليصه إلى 3 شهور بدلًا من سنة كاملة، بجانب تخفيض مدة الشرط الجزائي بعدما طلب المدرب الحصول على قيمة العقد كاملًا حال رحيله في أي وقت من الموسم.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

الهلال ينتصر برباعية.. ولكن خيسوس غير راضٍ عن الأداء

حقق نادي الهلال فوزًا مستحقًا على نظيره الخلود بنتيجة (4-2) في مباراة جمعت بينهما ضمن… Read More

دقيقتين ago