كورة مصرية

كورونا يضرب المشاهير تعرف على خبر إصابة صلاح بالطاعون الحديث

بعد ظهور بعد الصحف والتقارير المصرية، أن الفرعون المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد والمميت.

 

تواصل موقع كورة فيو مع مصدر مقرب من أقارب محمد صلاح بمسقط رأسه نجريج، حيث نفى ما تداولته التقارير الصحفية المصرية صباح اليوم بإصابة لاعب ليفربول بالطاعون الحديث، حيث قال، إن الأمر كله مجرد تكهنات من صحف مصرية وإنجليزية.

 

وقالت صحف أجنبية وأخرى مصرية، أن صلاح من الممكن أن يكون قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا، لأنه تحدث مع أرتور بوروك حارس بورنموث الذي تم اكتشاف إصابته مؤخرا بالمرض.

 

ومن المعلن لدى الجميع وخاصة متابعي الكرة الإنجليزية، أن إدارة نادي بورنموث الإنجليزية قد عزلت 5 من أفراد نادي بورنموث، بينهم حارس المرمى أرتور بوروك، و4 آخرين من الجهاز الفني، بعد ظهور أعراض فيروس كورونا خلال الساعات الماضية.

 

واستندت الصحف الأجنبية والمصرية على خبر إصابة صلاح بالفيروس عن طريق الربط، حيث قام المو بالحديث مع حارس مرمى بورنموث أثناء خروجهما من الملعب عقب نهاية الشوط الأول.

 

والجدير بالذكر أن فريق ليفربول الذي يضم ضمن صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح قد فاز علي بورنموث وأحرز وقتها المو هدفا وظهر خلالها أرتور بوروك في ملعب اللقاء، وتبادل الحديث مع صلاح مع نهاية الشوط الأول.

 

وتناست الصحف الأجنبية والمصرية أن محمد صلاح نجم ليفربول قد لعب آخر مباراة له في دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد في ملعب أنفيلد وكان بحالة جيدة حيث قدم مستويات رائعة على أرضية الميدان.

 

ويذكر أن محمد صلاح يقبع في المركز الثالث في جدول ترتيب الهدافين، حيث يتصدر جيمي فاردي ترتيب الهدافين برصيد 19 هدفا ويأتي بعده بيير إيمريك أوباميانغ لاعب آرسنال، وسجل 17 هدفا.

 

إقرأ أيضا

اسلام البشبيشي

Recent Posts

هيندرسون يثير الجدل بتصريحات حول انتقال بيرجوين للاتحاد

فجر جوردان هيندرسون، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أياكس الهولندي، تصريحًا مثيرًا خلال الساعات… Read More

35 دقيقة ago