كولر يجهز لاعب الأهلي لمباراة السوبر المصري

كولر يجهز لاعب الأهلي لمباراة السوبر المصري

يعمل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ، على تجهيز محمود متولي مدافع القلعة الحمراء من أجل المشاركة أساسياً في لقاء الفريق القادم والذي يقام في بطولة كأس السوبر المصري والذي من المقرر له أن يقام مساء يوم الجمعة القادمة في الإمارات .

 

 

واستقر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر ، على الدفع باللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق أساسياً في خط دفاع القلعة الحمراء في مباراة السوبر ومن المنتظر أن يكون بجواره  ياسر إبراهيم .

الأهلي يتدرب في الإمارات استعداداً لمباراة السوبر

ويؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق تدريباته مساء اليوم الثلاثاء استعداداً لخوض لقاءه في بطولة كأس السوبر المصري .
وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصلت بعد العصر إلى الإمارات من أجل خوض منافسات بطولة كأس السوبر ،  ولم يتدرب المارد الأحمر في القاهرة قبل السفر للإمارات ، من أجل التحضير للمباراة،  حيث منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لاعبي المارد الأحمر راحة لمدة 48 ساعة، وجاء ذلك عقب مباراة الفريق أمام نظيره فريق الرجاء المغربي الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضًا..

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك 2022 والقنوات

إغلاق