Categories: كورة مصرية

كومان يتحدث عن مواجهة فريقه أمام سان جيرمان غداً

صرح المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إلى الصحفيبن وأشار إلى الكثير من الأشياء الخاصة بالفريق قبل مباراة نادي باريس سان جيرمان، ضمن إياب ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا.

 

بداية تكلم كومان عن مشاعر لاعبي فريقه بعد نتيجة ذهاب ثمن النهائي، وتحدث: “لدينا شعور بأمور مختلفة جداً، فقد جاءت نتجية لقاء ذهاب ثمن نهائي البطولة غير جيدة ولكن يوجد الأمل دائماً”.

وأضاف: “الموضوع أيضاً سيركز على اللعب علي المرمى وإقتناص أي فرصة تكون متاحة لإحراز الأهداف وفي كرة القدم لا يوجد مستحيل”.

وحول مسألة الريمونتادا والمقارنة بين لقاء إشبيلية بالكأس وسان جيرمان: “لا تصح المقارنة في هذا الشأن بين واقع هدفين مع نتيجة أربعة أهداف.

وأكمل: “كل ما نرغب فيه هو تصعيب الأمر أمام سان جيرمان مساء غدًا ولو دخلنا اللقاء بكل قوة وبذلنا كل ما نملك فليس هناك مستحيل”.

وبشأن الإصابات في الخط الدفاعي: “الصعوبة تكمن في وجود الكثير من الإصابات وتحديداً بالخط الخلفي بينما بصورة عامة، أظهر نادي برشلونة قدرته على التنافس”.

وحول طريقة سان جيرمان في اللقاء أكد: “أري أنهم سيسعون للحفاظ والتأمين علي رباعية الذهاب، سهل عمل ريمونتادا داخل أرضك عن فعلها خارجه وسوف نشاهد ما سيحدث والموضوع مختلف عن اللقاء السابق تمامًا”.

مجدي درويش

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات الاهلي في دوري روشن السعودي 2024/2025

يخوض النادي الأهلي موسم 2024/2025 من دوري روشن السعودي بتطلعات كبيرة، حيث يسعى لاستعادة مكانته… Read More

42 دقيقة ago