Categories: كورة مصرية

لاعب منتخب مصر يكشف عن رسالة محمد صلاح له بعد مباراة توجو

نجح منتخب مصر الوطني في تصدر المجموعة السابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، وذلك بعد فوزه على توجو بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات.

 

وغاب عن صفوف منتخب مصر خلال لقاء توجو، نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعد أن أعلن اتحاد الكرة المصري خلال الأيام الماضية عن إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد.

واعتمد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري على أحمد سيد “زيزو” لاعب الزمالك ليعوض غياب صلاح، مع الدفع بعبدالله السعيد ومحمود حسن “تريزيجيه” بجانبه، والاعتماد على مصطفى محمد في مركز المهاجم، كما اعتمد البدري على الثنائي الشاب محمد هاني وأحمد فتوح في قيادة الجبهتين اليمنى واليسرى للفراعنة.

وقام أحمد فتوح خلال الساعات الماضية، بنشر محادثة بينه وبين محمد صلاح، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، حيث تلقى إشادة من صلاح عبر الواتساب بعد ظهوره بقميص منتخب مصر الأول خلال لقاء توجو، حيث قال صلاح له: “مبروك يا حبيبي ماتش امبارح بداية هايلة، وان شاء الله في استمرار دايما”، ليرد عليه فتوح قائلاً: “الله يبارك فيك يا عالمي، فرحت جدا انك كلمتني والله”.

ويلتقي منتخب مصر الوطني في مباراة جديدة مع توجو بالجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية، وذلك يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت الإمارات.

أحمد فتوح

إقرأ أيضاً

بريزنتيشن توفر طائرة خاصة لمنتخب مصر قبل لقاء توجو

سارة عبد الباقي

Recent Posts

غضب أهلاوي بعد الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين

شهد الشارع الكروي الأهلاوي حالة من الغضب العارم بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأول لكرة… Read More

34 دقيقة ago