لا بديل عن الفوز.. شعار الزمالك أمام بترو أتليتكو في مباراة الليلة

لا بديل عن الفوز.. شعار الزمالك أمام بترو أتليتكو في مباراة الليلة

كتبت: سارة عبد الباقي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة غاية في القوة والأهمية في التاسعة مساء اليوم الأحد عندما يستضيف فريق بترو اتليتكو الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية، يحتل الفريق الأبيض المركز الأخير بمجموعته برصيد نقطة واحدة في حين يحتل الفريق الأنجولي المركز الثاني برصيد 3 نقاط متساويا مع جورماهيا الكيني، في حين يتصدر نصر حسين داي المجموعة برصيد 4 نقاط.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بحثا عن الفوز فقط، من أجل تحسين موقفه بالمجموعة والاستمرار في المنافسة، لأن أي نتيجة أخرى للأبيض في اللقاء ستتسبب في تأزم موقف الفريق في البطولة، وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الماضية لتلافي تكرارها في مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز.

 

وفي نفس الوقت قام الجهاز الفني للزمالك بدراسة الفريق المنافس من خلال متابعة تسجيلات لمباراتي الفريق أمام جورماهيا ونصر حسين داي، لتحديد نقاط القوة والضعف ببطل أنجولا.
وطالب جروس من لاعبيه استغلال جميع الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء من أجل تحقيق الفوز وضرورة تلافي إهدار الفرص السهلة التي كلفت الفريق خسارة نقطتين في مباراة نصر حسين داي الجزائري في الجولة الثانية لدور المجموعات ويفتقد الزمالك خدمات الثلاثي حازم إمام ومصطفى فتحي ومحمود علاء بسبب الإصابة.
و في المقابل يتطلع بترو اتليتكو بقيادة البرتغالي بيتو بيانكي المدير الفني للفريق لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم للحفاظ على فرصته للتأهل إلى دور الثمانية، و خاض الفريق الأنجولي تدريبه الأساسي في التاسعة مساء الأمس على ملعب برج العرب.
ويعتمد الجهاز الفني للفريق الأنجولي على لاعبيه أمثال جورج موتا ودايجنيس كابيما ودينلسون وويلسون بينتو وايدي أفونسو وتياجو أزولاو وناري ومانجوش وماتياش دوميجوس وتوني وريكاردو جوب.
وحذر المدير الفني لبترو أتليتكو لاعبي فريقه من قوة هجوم الزمالك وشدد على ضرورة فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض من أجل الحد من خطورتها في المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية.

إغلاق