لعامين متتالين “خالد جلال” يقود الزمالك في القمة الختامية للدوري

لعامين متتالين “خالد جلال” يقود الزمالك في القمة الختامية للدوري

تقرير: أمل الحلفاوي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، صوب لقاء القمة رقم 118، والذي يجمع بين الأهلي والزمالك، في ختام مباريات الدوري المصري الممتاز، والذي توج به الأحمر، برصيد 77 نقطة.

ويقود الزمالك فنياً في لقاء الغد، خالد جلال، وهو الذي قاد أيضاً الأبيض في آخر لقاءات الدوري الموسم الماضي، في القمة رقم 116.

 

وكان خالد جلال قد استلم مهمة تدريب الفريق، بعد اخفاقات وتذبذب في الأداء والنتائج، للمدير الفني إيهاب جلال، وقاد الفريق في لقائين قبل لقاء القمة.

تعادل سلبياً في الأول، أمام المقاولون، وفاز في الثاني بثنائية مقابل هدف، أمام الأسيوطي، وقبع في المركز الرابع برصيد 58، ثم اختتمها بفوز أمام الأهلي بثنائية نظيفة، وارتفع رصيده إلى 61 نقطة.

فيما توج مع الفريق ببطولة كأس مصر للموسم الماضي، بعد الفوز على سموحه بركلات الجزاء، ولكنه تم إقالته بعدها بمدة، أثناء معسكر الفريق في ألمانيا.

وقبل لقاء الغد، قد خاض خالد جلال 3لقاءات، تعادل إيجابياً بهدف في الأول أمام حرس الحدود، وتعادل في الثاني أيضاً، بهدفين، واختتمها بفوز على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف، ليصبح في المركز الثاني برصيد 72 نقطة، بعد أن تسلم المهمة من المدير الفني السويسري كريستيان جروس.

يذكر أن الأهلي كان متوج في الموسم الماضي ببطولة الدوري، برصيد 88 نقطة، وحقق الزمالك فوزاً شرفياً، فهل سيستطيع خالد جلال تكرار مافعله الموسم الماضي؟

إغلاق