للمرة الثانية كارتيرون يطلب الاستعانة بكاسونجو في لقاء الجونة

للمرة الثانية كارتيرون يطلب الاستعانة بكاسونجو في لقاء الجونة

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خلال الأيام الماضية من مسئولي النادي الأبيض قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمة الفريق، للاستعانة بخدماته في مباراة زيسكو يونايتد الأخيرة.

 

وقال مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن المدرب الفرنسي أبدى رغبته في مشاركة كاسونجو بمباراة بطل زامبيا، ولكن لم يتم الاستجابة لطلبه.
وأكد المصدر خلال تصريحات خاصة أن كارتيرون عاد وكرر نفس الطلب خلال الساعات الماضية من أجل رغبته في إشراك اللاعب الكونغولي في مباراة الجونة المقبلة، وهو الأمر الذي لم ينفذ حتى الآن.
وشدد المصدر على أن عدم قدرة مسئولي الزمالك على التخلص من المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق الأبيض، حتى يتسنى لهم رفع أسمه وتسجيل كاسونجو في قائمة الزمالك، يعتبر سبب من أسباب عدم حسم موقف اللاعب الكونغولي مع القلعة البيضاء حتى هذه اللحظات.
وكان الزمالك فاز على بطل زامبيا بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويتقابل الزمالك مع الجونة بعد غداً الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث ستقام المباراة على ستاد الجونة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

إغلاق