Categories: كورة مصرية

ليس اخرهم صالح – ماذا بجعبتك يا فايلر ؟ السويسري قاتل نجوم الأهلي

بعد الفوز الغالي الذي قبل قدمه النادي الأهلي، أمام مضيفه صن داونز على ملعب ستاد القاهرة بهدفين دون رد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وبالرغم هذا الفور فإن المدرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي يمتلك داخل محفطته الداخلية، عدة لاعبين من الطراز الأول، ولكنه لم يشاركوا رفقة المارد الأحمر لعدم قناعته بهم لأنه يعتقد بعدم قدرتهم على تنفيذ فلسفته بالفترة المقبلة.

وخلال السطور التالية سنعرض لكم نجوم النادي الأهلي داخل محفظة السويسري..

الموهوب العنيد

الكل يعلم مدى موهوبة لاعب وسط الاهلي صالح جمعة، ولكنه لم يقدم المردود الجيد ليقنع المدرب السويسري رينيه فايلر حتى يجعله ضمن قائمته، حيث انه لم يشارك في مباراة واحدة، مع المارد الأحمر وذلك بسبب سوء سلوك داخل وخارج الملعب.

الكابيتانو

اللاعب الثاني عو قائد المارد الأحمر، حسام عاشور الذي شارك لمدة 161 دقيقة هذا الموسم تحت راية السويسري رينيه فايلر خلال 5 مباريات بسبب وجود حمدي فتحي في مركزه قبل اصابته بشهر نوفمبر الماضي وتألق اليو ديانج حاليا مع وجود إمكانية لعب عمرو السولية في محله.

دميا

الظهير الأيسر

النجم الرابع هو الظهير الأيسر محمود وحيد، الذي خرج من حسابات السويسري بسبب سيطرة وقوة على معلول الذي يضعه ثقته في جميع المباريات.

دميا

الحارس الاساسي

بالرغم من انه كان الرجل الأول في مركزه داخل النادي الأهلي لا أنه أصبح الآن حبيس الدكة، حتى أن شريف إكرامي حارس المارد الأحمر، قد أعلن الرحيل عن النادي الأهلي في نهاية الموسم الجاري من فراغ بعدما جلس على الدكة أو خرج من قوائم المباريات هذا الموسم بسبب تألق محمد الشناوي.

كهربا آخر لاعب دخل محفظة السويسري

بعد حالة الشغب التي أحدثها محمود عبدالمنعم كهربا في مباراة السوبر المصري، تم استبعاده للمرة الثانية على التوالي، من قبل السويسري رينيه فايلر، من قائمة النادي الموسم الجاري”محليا” من الاتحاد المصري.

وغاب كهربا عن فوز النادي الأهلي أمس على صن داونز بهدفين وكذلك من قائمة الفريق المسافرة لمواجهة الفريق الجنوب أفريقي.

إقرأ أيضاً

طائرة الأهلي تختتم تدريباتها لمواجهة مصر للتامين

محمد جمال

Recent Posts

مارسيليا يقتنص فوزًا دراماتيكيًا من ليون

حقق فريق مارسيليا انتصارًا مثيرًا على مضيفه ليون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة… Read More

3 دقائق ago