كورة مصرية

مؤمن سليمان.. “مدرب على ما تُفرج”

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت، تحقيق النتائج السلبية تحت قيادة مدربه الجديد مؤمن سليمان، الذي سبق وأشرف على تدريب الزمالك من قبل.

 

مؤمن سليمان الذي يعتبره البعض من جماهير الزمالك المتسبب الأول في ضياع بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2016، بعدما دفع بخطة هجومية أمام صن داونز الجنوب إفريقي بالنهائي، واصل فشله في أي ناد يذهب إليه، منذ رحيله عن الزمالك.

 

وبالرغم من تتويج الزمالك بلقب كأس مصر تحت قيادة مؤمن سليمان عقب فوزه على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف بالنهائي، إلا أن الفريق كان ضعيفا للغاية في إفريقيا وكان على وشك الخروج من المسابقة، بعدما خسر من الوداد المغربي بقبل النهائي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

 

مؤمن أشرف على تدريب مصر المقاصة، وكانت النتيجة كارثية، لعب 5 مباريات خسر في 4 وتعادل لقاء، وسجل 5 أهداف ودخل مرماه 9.

 

مؤمن عقب رحيله عن الزمالك فشل في تحقيق النجاحات مع الشعلة السعودي، ليذهب إلى بتروجت، ويلعب 4 مباريات مع الفريق البترولي، خسر 2 وتعادل مباراة وفاز في واحدة.

 

ومن خلال تلك الأرقام الكارثية، نجد أن مؤمن يليق بمنصب المدرب المؤقت فقط، لاسيما وأنه فشل مع كل فريق يذهب إليه بعد رحيله عن الزمالك.

 

ونجح المقاولون العرب في الفوز على بتروجت اليوم بثلاثية نظيفة، ليحقق ذئاب الجبل الفوز الخامس على التوالي لأول مرة في تاريخهم.

 

 

مهاب ممدوح

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

ساعة واحدة ago