مباريات الجولة الرابعة من الدوري القطري والقنوات الناقلة لها

مباريات الجولة الرابعة من الدوري القطري والقنوات الناقلة لها

تشهد الملاعب المختلفة بداية من مساء غداً الجمعة عودة الإثارة والحماس بين جميع الأندية، خلال فعاليات الجولة الرابعة من بطولة دوري نجوم القطري، التي تقام على مدار يومين متتاليين، وتختتم مساء السبت 14 سبتمبر 2024.

تلعب المباريات الست لهذه الجولة دورًا مهمًا في تحديد ملامح الصراع بين جميع أندية الدوري سواء في القمة أو القاع أو الوسط.

مباريات الجولة الرابعة من الدوري القطري

يلتقي نادي الريان مع الشحانية في افتتاح منافسات الجولة في السادسة من مساء الجمعة على استاد أحمد بن علي، وفي نفس التوقيت يلتقي الغرافة مع الشمال باستاد البيت، ويعقبهما لقاء السد مع أم صلال في استاد جاسم بن حمد بداية من الثامنة مساءً.

وتبدأ مباريات السبت اليوم الثاني من الجولة الرابعة بلقاء قطر والأهلي في السادسة، مساءً على استاد خليفة الدولي، وفي نفس التوقيت بين العربي والخور في الثمامة، ثم تختتم الجولة في الثامنة مساءً، بلقاء القمة الذي يجمع بين الوكرة والدحيل على استاد الجنوب.

القنوات الناقلة لمباريات يوم الجمعة من بطولة الدوري القطري

مباراة الغرافة والشمال

تنقل مباراة الغرافة ضد الشمال عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، التي تمتلك حقوق بث مباريات دوري نجوم قطر. سيتم بث المباراة عبر قناة بي إن سبورت HD.

مباراة السد وأم صلال

تنقل لكم المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للدوري القطري، وقد خصصت قناة بي إن سبورت 1 لتغطية المباراة.

مباراة الريان والشحانية

ستذاع مباراة الريان والشحانية على القناة كأس 1 الناقل الحصري لجميع مباريات دوري نجوم قطر. .

اقرأ أيضاً

باريس سان جيرمان وريال مدريد يتنافسان على ضم نجم أرسنال 

إغلاق