مباريات الزمالك في شهر ديسمبر 2019

مباريات الزمالك في شهر ديسمبر 2019

تنتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة مباريات صعبة خلال شهر ديسمبر الجاري، سواء على المستوى المحلي أو المستوى القاري.

 

يبدأ الزمالك أولى مبارياته في شهر ديسمبر 2019 بمواجهة فريق الشرقية في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، حيث تقام المباراة يوم الأربعاء 4 ديسمبر على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

المباراة الثانية لنادي الزمالك خلال شهر ديسمبر 2019 ستكون أمام فريق أول أغسطس الأنجولي، حيث تقام المباراة في مصر على ستاد السلام في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم السبت الموافق 7 ديسمبر.

يعود الفارس الأبيض بعدها لاستئناف مبارياته المحلية من جديد عندما يستضيف سموحة على ستاد القاهرة الدولي يوم الأربعاء الموافق 11 ديسمبر في الأسبوع التاسع من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً.

رابع مباريات الزمالك في شهر ديسمبر 2019 ستكون أمام الإنتاج الحربي في الاسبوع العاشر من الدوري، وذلك يوم السبت 14 ديسمبر، على ستاد السلام في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

خامس مباريات الزمالك ستكون أمام أسوان، يوم الأربعاء 18 ديسمبر في الجولة 11 من بطولة الدوري، والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

سادس مباريات الزمالك ستكون أمام طنطا يوم الجمعة 22 ديسمبر، على ستاد غزل المحلة في الساعة السابعة والنصف مساءً، في الاسبوع 12 من عمر الدوري.

المباراة الأخيرة لنادي الزمالك خلال شهر ديسمبر 2019، ستكون أمام فريق زيسكو يونايتد في زامبيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وستقام يوم السبت الموافق 28 ديسمبر.

إغلاق