كورة مصرية

مجلس الزمالك يحاول حل أزمة محمد عنتر مع جروس (خاص)

كتب: أحمد عوض

يحاول مسئولو الزمالك حل أزمة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض محمد عنتر، مع الجهاز الفني للقلعة البيضاء بقيادة السويسري كريستيان جروس، من أجل عودته للمشاركة في المباريات من جديد.

وأكد مصدر داخل الفريق الأبيض أن استبعاد عنتر من المباريات الماضية، لم يكن لأسباب فنية، بل لأسباب شخصية بين جروس واللاعب، الأمر الذي أدى إلى اتخاذ المدرب قرارا بتجميده عن المشاركة في المباريات، وخروجه من حساباته.

 

ويسعى مسئولو النادي الأبيض لاحتواء الأزمة بين جروس واللاعب، وإنهائها سريعاً في ظل حاجة الفريق لمجهودات كافة اللاعبين خلال الفترة الحالية، التي تعتبر مهمة وحاسمة في مشوار الفريق هذا الموسم.

وكان عنتر شارك مع فريق الشباب بالزمالك مواليد 97، أمام سموحة في دوري الجمهورية في المباراة التي أقيمت خلال تواجد بعثة الزمالك في أنجولا مؤخراً، لخوض مباراة بترو أتليتكو، وخرج من اللقاء مصاباً بكدمة في وجه القدم، ولكنه تعافى من الإصابة، وعاد للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي.

ويستعد الزمالك لمواجهة جورماهيا الكيني في الجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، المحدد لها يوم الأحد المقبل 10 مارس، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز أمام بطل كينيا، للاقتراب خطوة جديدة نحو التأهل للدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية، وأيضاً للأخذ بالثأر بعد أن ألحق جورماهيا هزيمة ثقيلة بالأبيض بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الجولة الأولى التي أقيمت على ملعب موي بالعاصمة الكينية نيروبي.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط، خلف نصر حسين داي المتصدر برصيد 7 نقاط، وجورماهيا صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

مهاب ممدوح

Recent Posts

نتيجة مباراة الجيش الملكي والمكناسي في الدوري المغربي 2024

يلتقي فريق الجيش الملكي ضد المكناسي مساء اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024، في إطار منافسات… Read More

5 دقائق ago