محمد عمارة يوضح حقيقة منعه من دخول الأهلي

محمد عمارة يوضح حقيقة منعه من دخول الأهلي

أوضح محمد عمارة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، حقيقة منعه من دخول القلعة الحمراء، كما أوضحت تقارير صحفية.

 

حيث نفى عمارة تعرضه للمنع من دخول النادي الأهلي، كما تردد خلال الساعات الماضية، مشيرا إلى أن المتسبب في إشاعة هذا الخبر هو أحد الصحفيين.

وقال نجم الأهلي السابق في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “حضرة المواطن” والذي يذاع علي شاشة الحدث اليوم، ” أذهب للنادي الأهلي بطريقة عادية وقتما شئت ولم يتم منعي نهائيا”.

وأكد أنه تم تجديد إشتراك عضوية النادي منذ فترة كبيرة، مشيرا إلى أن أحد الصحفيين قام بتحريف حديثه في أحد القنوات خلال الأيام الماضية”.

وتابع، “ما يحدث خلال الفترة الحالية في النادي الأهلي من إصابات كثيرة ومتكررة، وآخرها إصابة اللاعب محمود متولي أراها طبيعية”.

وأشار إلى أن ذلك يرجع إلى الغياب لمدة كبيرة عن ممارسة المباريات، بسبب التوقف بعد انتشار فيروس كورونا، وأن العودة بشكل سريع يعرض جميع لاعبي فرق الدوري لحدوث الإصابات المفاجأة.

وكشف أن محمود متولي يعاني من سوء حظ بسبب إصابتة الأخيرة، نظرا لأنها المرة الثالثة له خلال مسيرتة الكروية.

واستكمل، “الأهلي يشبه المنتخب كثيرا، فهما دائما يعانون من عدم وجود البدائل الكافية في مراكز الدفاع بالكامل، خاصة منذ أن اعتزل وائل جمعة وهاني سعيد وسمير كمونة”.

وشدد على أنه لابد من الإعتماد علي لاعبي قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، خاصة في ظل وجود خالد بيبو نجم الأهلي السابق بالقطاع، وهو ما يساعد على إكتشاف بعض اللاعبين ويتم تصعيدهم للفريق الأول.

وتوقع عمارة صعود عدد كبير من اللاعبين الشباب والناشئين لصفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

وأتم، “هناك مدربين في الدوري المصري يعتمدون على اللاعبين الشباب بشكل كبير، وعلى رأسهم حسام حسن، فهو يمتلك ثقة كبيرة باللاعبين ويريد إعطائهم الفرصة كاملة من أجل إظهار الكرة المصرية في أفضل صورة”.

إقرأ أيضاً

قرار هام في الأهلي بشأن جراحة متولي

إغلاق