كورة مصرية

مدرب الجونة يتحدث عن الفوز على بيراميدز.. والاستعداد للأهلي

كتب: محمد علي

أبدي حمادة صدقي المدير الفني للجونة، سعادته الكبيرة بالفوز على بيراميدز في الجولة الـ23 من الدوري، لافتََا إلي أن لاعبيه قدموا مباراة كبيرة وكانوا موفقيتن في تنفيذ السيناريو الذي وضعناه لهذه المباراة.

وقال صدقي، في تصريحات لبرنامج “شوت مع حتحوت” الذي يقدمه الأعلامي “هاني حتحوت” علي راديو مصر88.7:” بيراميدز يتميز بكثرة اللاعبين الذين يجيدون صناعة اللعب، وقادرون علي صناعة الفارق لهذا كانت التعليمات بغلق وسط الملعب والضغط عليهم مبكرا من أجل اجبارهم على اللجوء للكرات الطويلة، وكان لاعبو الجونة موفقين في التنفيذ.

 

وشدد المدير الفني للجونة على أن هذا الفوز سيفيد الفريق كثيرا في صراعه للبقاء في الدوري وتحسين مركزه، في ظل الصراع الشرس هذا الموسم في مناطق الهبوط.

وأوضح :” اللاعبين المعاريين من الأهلي بيمثلون نادي الجونة في الوقت الحالي وأنتمائهم للفريق وعندهم حافز كبير إزاي نكون موجودين في مركز متميز بجدول الدوري .

عن مواجهة الأهلي المقبلة في الدوري واحتمالية غياب لاعبي الأهلي المعارين للجونة، أوضح صدقي، إنه سيتحدث مع إدارة ناديه لمعرفة موقف هؤلاء اللاعبين الذين يمثلون أهمية كبيرة بالفريق ولو تم الاستقرار على عدم مشاركتهم ستكون لدينا بدائل جيدة في هذه المباراة.

وكانت المباراة قد أنتهت بفوز الجونة بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده عند النقطة 26 في المركز التاسع فيما تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 45 في المركز الثاني.

مهاب ممدوح

Recent Posts

نتيجة مباراة الوداد ضد الدفاع الجديدي في الدوري المغربي 2024

التقي اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 علي ملعب العربي الزاولي، فريق الوداد ضد نظيرة الدفاع… Read More

ساعتين ago