كورة مصرية

مدرب بتروجت بعد الخسارة من الأهلي: اللاعبون لم ينفذوا تعليماتي

كتب: محمد علي

أعرب محمد عودة المدير الفنى لفريق بتروجت، عن حزنه للخسارة برباعية نظيفة أمام الأهلى فى الجولة الـ26 من مسابقة الدورى والتى أقيمت مساء اليوم على ستاد بتروسبورت.

وقال عودة فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى:” الحمد لله على كل حال، هذه هى كرة القدم، هذه النتيجة والخسارة برباعية جاءت أمام فريق كبير مثل الأهلى، وهو منافس قوي على لقب الدوري”.

 

وأضاف:” اللاعبين لم ينفذوا تعليماتى، وفقدنا الكرة بشكل غريب طوال الـ90 دقيقة، لعبنا 4 مباريات خلال أسبوعين، وكنا نعانى من إجهاد شديدة”.

وأكمل:” لا أحمل اللاعبين مسئولية الخسارة، لكن كان هناك مستوى أفضل، قمت بعمل استشفاء كثير للاعبين، وجهزنا لمباراة الأهلي بمعسكر مغلق، لكن الخسارة واردة، ويبدو أننا لم نكن مستعدين بالشكل الكافٍ”.

وواصل:” لدى لاعبين كثيرين فى بتروجت، ولست قادر على مشاهدة كل الأسماء الموجودة بسبب ضغط المباريات، لذلك أقوم بتثبيت التشكيل”.

وأردف:” الأهلي لديه كتيبة مميزة من اللاعبين، وفوجئت بتشكيل مارتن لاسارتي، خصوصا فى جلوس رمضان صبحي وحسين الشحات على مقاعد البدلاء، كنت أتوقع أن يلعب بهما”.

واستطرد:” الأهلي يلعب بشكل رائع على المستوى التكتيكي، كان لديهم انتشار مميز فى الملعب، واستطاعوا اختراق دفاع بتروجت، بسبب عدم التزام لاعبى فريقي بالتعليمات الفنية”.

وتابع مدرب بتروجت:” ذكرت أن هذا الموسم من أفضل البطولات فى تاريخ الدوري، لا أحد يعرف من سيتوج باللقب حتى الآن، وهناك 8 فرق تصارع على الهبوط”.

وزاد:” لا اهاجم اتحاد الكرة، ولن ألقى باللوم عليهم بسبب جدول الدوري، لكن للآسف هناك ضغط مباريات رهيب علينا، وهو السبب فى مستوانا السيئ خلال أخر مباراتين، نعانى من إجهاد شديد”.

وختم:” لم نكن فى قمة تركيزنا اليوم، أبارك للأهلي، وحظنا السيئ أننا واجهنا الأهلى فى قمة مستواه، ونحن فى أسوأ حالتنا، وسيتم توقيع عقوبات مالية على كل اللاعبين بسبب التقصير وعدم تنفيذ التعليمات”.

مهاب ممدوح

Recent Posts

صدمة لسافيتش قبل مباراة الهلال والبكيرية في كأس الملك

تلقى الصربي سيرجي سافيتش، لاعب وسط نادي الهلال، صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة فريقه… Read More

13 دقيقة ago