مدير أمن الإسماعيلية يطمئن على الترتيبات الخاصة بمواجهة الإفريقي

مدير أمن الإسماعيلية يطمئن على الترتيبات الخاصة بمواجهة الإفريقي

كتبت: يمنى محمد

قام المهندس تامر موسى عضو مجلس إدارة الإسماعيلى بعقد اجتماع اليوم مع اللواء محمد على حسين مدير أمن الاسماعيلية و كان ذلك في حضور اللواء حسن محمد حسن المدير التنفيذى للنادى وسيد العركى مدير العلاقات العامة بالنادي.

 

 

وتم من خلال الاجتماع الوقوف على عدد الحضور الجماهيرى فى مباراة الفريق أمام الإفريقى التونسى المقرر لها الجمعة المقبل الساعة السادسة مساءاً بدور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا و المقرر لها 10 الاف مشجع و جاء ايضاً التنسيق حول آليات دخول الجماهير بكل سهولة ويسر مع توفير كافة سبل الراحة لهم وتحقيق مزيد من التعاون بين الجانبين لخروج المباراة بأفضل مستوى على كافة الأصعدة.

 

 

وضمن الاجتماع الاتفاق على تنفيذ عدة خطوات من أجل ضمان استمرار خروج المباريات بشكل حضارى و متميز وتكرار المشاهد المميزة التى ظهرت فى المباريات الأخيرة بالبطولة الأفريقية والعربية أيضا.

 

 

وقد تم الاعلان من قبل مسئولو الإسماعيلى على موافقة مدير الأمن على حضور 10 آلاف مشجع في المباراة و على أن يتم السماح بزيادة أعداد الحضور الجماهير للملعب خلال المباريات القادمة مؤكد على أن الجماهير تسهم فى ترجيح كفة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية.

 

 

وأبدى مسئولو الاسماعيلي اعجابهم بمدى تعاون مدير الأمن وحرصه الدائم على تذليل كافة العقبات من أجل إعادة الجماهير بكامل الطاقة الإستيعابية للملعب وهو ماسيعود بالإيجاب على مستوى وأداء اللاعبين في الملعب.

إغلاق