Categories: كورة مصرية

مران الزمالك.. ظهور جديد وجلسة مع أمير مرتضى

كتبت: سارة عبد الباقي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الاثنين على ملعب النادي بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد مباراة الحرس الأخيرة في الدوري.

وتغبب محمد ابراهيم عن تدريب اليوم لتواجده في فرنسا لقضاء فترة الاجازة التي حصل عليها في ظل توقف الدوري، ومن المقرر أن يعود اللاعب إلى القاهرة غدا.

 

وشهد التدريب غياب اللاعبين الدوليين لانضمامهم للمنتخبات المختلفة استعدادا لامم افريقيا حيث يتواجد الرباعي محمود جنش ومحمود علاء ومحمود الونش مع المنتخب الاول في حين يتواجد فرجاني ساسي في منتخب تونس وخالد بوطيب مع منتخب المغرب.

وشهد مران الزمالك الظهور الأول لعبد الحميد بسيوني الذي تولى منصب المدرب العام ضمن الجهاز الفني بقيادة خالد جلال خلفا لنبيل محمود المدرب العام السابق.

وشهد بداية مران الزمالك المقام على ملعب النادي ، جلسة بين الجهاز الفني وأمير مرتضى منصور ، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي مع اللاعبين من أجل الحديث عن استعدادات الفترة المقبلة.

وأكد لهم الجهاز الفني وأمير مرتضى على أن المجلس والجهاز لديهم كامل الثقة في قدراتهم لتحقيق درع الدوري وأن فترة التوقف ستكون بمثابة فترة استعداد وجاهزية اكبر للمباريات المتبقية بعد استئناف المسابقة

مهاب ممدوح

Recent Posts

موعد مباراة الحزم والعدالة في الجولة الخامسة من دوري يلو السعودي

تستعد جماهير كرة القدم لمتابعة المواجهة المرتقبة بين نادي الحزم ونادي العدالة في إطار الجولة… Read More

19 دقيقة ago