مرتضى منصور: جماهير الزمالك أفضل من جماهير ريال مدريد وبرشلونة

مرتضى منصور: جماهير الزمالك أفضل من جماهير ريال مدريد وبرشلونة

أشاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بجماهير النادي الأبيض وذلك خلال فيديو تم بثه على قناته الرسمية عبر موقع “اليوتيوب”، خلال الساعات الماضية.

 

وقال مرتضى منصور عن جماهير الزمالك، أنها الأعظم عبر التاريخ وأفضل من جماهير أكبر أندية العالم مثل ريال مدريد وبرشلونة وليفربول.

وتابع مرتضى منصور قائلاً: “جماهير الزمالك عظيمة، لأنها متواجدة خلف الفريق في الأزمات بشكل مستمر”.

وعن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي ستجمع بين الزمالك والأهلي، قال مرتضى منصور: “هناك فائز وخاسر، على الفريقين التحلي بالروح الرياضية”.
وأكمل: “بدعي في صلاة الفجر ربنا ينصر الزمالك ويفوز ببطولة إفريقيا، لتعويضه عن الظلم خلال الفترة الماضية”.

وأردف: “البلد مش ناقصة فتنة أو فوضى وياريت الإعلام الأسود يبعد عننا، ونهاية الكون ليست في المباراة المقبلة، الأهلي والزمالك سيتقابلان من جديد في المستقبل، ومباراة الجمعة لن تكون نهاية المطاف”.

وأضاف: “الجهاز الفني للزمالك نجح في إبعاد اللاعبين عن الإعلام خلال الفترة الماضية، للحفاظ على تركيزهم، وذلك رغم الشائعات التي طالت الفريق من خلال تداول أخبار كاذبة عن إصابات عدد من اللاعبين بفيروس كورونا، مثل طارق حامد ومحمود علاء”.

وأتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، تعليقاً على ما يتردد بوجود مخالفات بنادي الزمالك: “ليست هناك أي مخالفات في نادي الزمالك بشكل نهائي”.

ويلتقي الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الجمعة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية.

وكان الزمالك اختتم أمس الخميس مرانه على الملعب الفرعي باستاد القاهرة استعدادا لخوض لقاء الأهلي، وشهد التدريب مشاركة جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر الحالي استعدادا للمباراة.

وركز الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة.

وانتظم الزمالك في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا للقاء المرتقب، وذلك بناءً على رغبة الجهاز الفني للقلعة البيضاء، الذي فضل الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، في ظل أهمية اللقاء.

إقرأ أيضاً

مرتضى منصور: أنتظر تتويج بطولة إفريقيا لتعويض الزمالك عن ظلم اتحاد الكرة والأولمبية

إغلاق