كورة مصرية

مرتضى منصور: هدف بوطيب في الحرس سيكون مفتاح التتويج بالدوري

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الهدف الذي سجله خالد بوطيب مهاجم الفريق أمام حرس الحدود مساء الإثنين ببطولة الدوري سيكون مفتاح الفوز باللقب.

 

وتابع مرتضى في تصريحات تليفزيونية “مثلما كان هدف أوباما أمام بيتروأتليتكو الأنجولي مفتاح الفوز بالكونفدرالية سيكون هدف بوطيب أيضًا كلمة السر في حصد الدوري”.

وأكمل “نحتاج في كل الأحوال إلى الفوز في كل المواجهات المقبلة من أجل الفوز بالدوري وكنت سأحزن حال الخسارة لاننا بذلك مصيرنا كان بيد المقاولون العرب في مباراة الأهلي”.

وواصل “أنا الرئيس الشرعي لنادي الزمالك رغم أنف البعض والذين يحاربون مرتضى منصور”.

وأضاف “تركي آل الشيخ لن يمول مرتب مدرب الزمالك مرة أخرى نهائيًا ولذلك لم نجدد عقد جروس”.

وأشار إلى أن قناة الزمالك الجديدة ستظهر بعد أسبوعين واجتمعنا مع تامر مرسي في الساعات الماضية وتم الاتفاق على كل التفاصيل”.

وأكد مرتضى منصور أن الزمالك مطالب بالفوز على الجونة والإسماعيلي والأهلي من أجل التتويج بالدوري، وأضاف أنه تعرض لضغوط لاستكمال الدوري قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية منذ 3 أيام، ولكني رفضت ولن أبيع الزمالك على الإطلاق.

وشدد منصور على أنه الرئيس التاريخي للنادي الأبيض لأنه هو الذي قام بإعادة انشاء النادي لأن الزمالك كان صفيحة زبالة قبل توليه رئاسة الزمالك، وأضاف أن مجالس الإدارة السابقة كانت تنادي بحملات “ناديك يناديك” والآن هناك أموال كثيرة في النادي.

ورفض رئيس الزمالك ذبح بهاء مجدي ظهير أيسر الفريق الأبيض بعد تسجيل هدف في نفسه في المباراة، موضحا أن هناك لاعبين عالميين سجلوا أهداف في نفسهم.

مهاب ممدوح

Recent Posts

موعد مباراة السد واستقلال طهران في بطولة آسيا للنخبة

تستعد الجماهير الرياضية لمتابعة مباراة قوية تجمع بين السد القطري واستقلال طهران الإيراني ضمن الجولة… Read More

22 دقيقة ago