كورة مصرية

مرتضى منصور يشن هجوم جديد على كهربا

كتبت: سارة عبد الباقي

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سيطالب الاتحاد المصري لكرة القدم ضرورة الموافقة للنادي على قيد حارس جديد بدلا من محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الذي تعرض لإصابة بقطع في وتر أكيلس خلال تدريبات المنتخب.

وأكد رئيس النادي في تصريحات إعلامية :” جنش تعرض للإصابة مع المنتخب في التدريب ولم يكن يشارك في المباريات، واتحاد الكرة لازم يحل الأزمة، لن استكمل المباريات المقبلة بحارس واحد”.

 

ووجه منصور هجوما حادا لمحمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق المنقطع عن التدريبات، وشدد على أن اللاعب ناكر للجميل لأن الزمالك تسب في حصول كهربا على 150 مليون جنيه من إعاراته للأندية السعودية، وقام بشراء سيارة بملايين الجنيهات.

وعلق رئيس النادي الأبيض على الأنباء التي تتردد حول توقيع اللاعب على عقود انتقال للأهلي قائلا :” عقد اللاعب ممتد مع الزمالك وتم توثيق عقده بعد التمديد، ويتبقى لكهربا ثلاثى مواسم في عقده بخلاف الموسم الحالي”.

وأكد رئيس الزمالك أن اتحاد الكرة اعتمد العقد ولا أساس من الصحة لما يتردد حول عدم توثيق العقد، وشدد على أن أي نادي يحصل على توقيع اللاعب على أي عقود لأي نادي سيتسبب في منع النادي من قيد لاعبيه.

وأوضح أنه تم توقيع عقوبات على اللاعب بسبب الانقطاع عن التدريبات، وشدد على أن أحمد رفعت لاعبي الفريق المعار لانبي أفضل منه، وأوضح أنه أخطر اللاعب بالانقطاع عن التدريبات في الفترة الأخيرة.

m.koraon

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات ضمك في دوري روشن السعودي 2025/2024

نادي ضمك، أحد الأندية التي تشهد تطورًا ملحوظًا في دوري روشن السعودي، يواصل استعداده لموسم… Read More

11 دقيقة ago