Categories: كورة مصرية

مرتضى منصور يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأبيض، قبل انطلاق مران اليوم الأثنين الذي أقيم على ملعب النادي.

 

جاءت جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين من أجل تهنئتهم على الأداء والروح التي ظهروا عليها خلال مباراة طنطا التي أقيمت أمس الأحد، واقتناصهم فوراً مهماً في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وطالب مرتضى منصور من الجهاز الفني واللاعبين بذل أقصى جهد لديهم خلال المباراة المقبلة أمام زيسكو من أجل مواصلة المنافسة على الصعود إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك فاز على طنطا في لقاء الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة نجح الفارس الأبيض في خطف نقاطها الثلاث في الدقائق الأخيرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة زيسكو يونايتد الزامبي يوم الجمعة المقبل الموافق 10 يناير 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يمتلك الفريق الأبيض 4 نقاط في رصيده، في حين يتصدر مازيمبي الكونغولي المجموعة برصيد 7 نقاط، ويحتل أول أغسطس الأنجولي المركز الثالث برصيد نقطتين ويأتي زيسكو في المركز الأخير برصيد نقطتين أيضاً.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

5 ساعات ago